بجوائز تصل مليون دولار.. الإعلان عن كنز موسم الرياض 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
بجوائز تصل مليون دولار.. الإعلان عن كنز موسم الرياض 2023

ما زال الكشف عن فعاليات ومفاجآت موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة مستمرة، وذلك بالإعلان عن مسابقة كنز موسم الرياض بجوائز تصل إلى مليون دولار.

مسابقة كنز موسم الرياض

وفي التفاصيل، كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إطلاق مسابقة كنز موسم الرياض المقرر ان تنطلق في 7 نوفمبر الجاري.

وأوضح من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، تويتر سابقاً، أن المسابقة تتضمن العديد من الجوائز من بينها جوائز أسبوعية.

وكتب: مسابقة كنز موسم الرياض … فيها بحث عن الأدلة وحل ألغاز واختبار لمعلوماتكم، الجائزة الكبرى 3,750,000 ريال/1,000,000 دولار، وجوائز أخرى بقيمة 2,250,000 ريال/600,000 دولار، موعد إطلاق المسابقة 7 نوفمبر خلوكم قريبين".

بجوائز تصل مليون دولار.. الإعلان عن كنز موسم الرياض 2023

وكشف الحساب الرسمي لموسم الرياض أن المشاركة ستتاح إلى جميع المتسابقين من مختلف أنحاء العالم، كما أنها ستضم عدداً من المراحل للبحث عن الأدلة وحل الألغاز واختبار المعلومات وستتكون من 8 مراحل عبر تطبيق متاح لجميع المتسابقين الهواتف الذكية.

موسم الرياض 2023

وانطلق موسم الرياض في 28 أكتوبر الماضي بنزال أشرس رجل في العالم الذي حضره عدد كبير من نجوم الملاكمة والفن والرياضة حول العالم من بينهم كريستيانو رونالدو.

وتقام النسخة الرابعة من موسم الرياض تحت شعار Big Time، وتضم عدداً كبيراً من الفعاليات لأول مرة والعروض الموسيقية والحفلات التي انطلقت قبل أيام بأول حفل للفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية التي يشارك فيها العديد من النجوم حول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار