أول ظهور للفنانة انتصار الشراح من داخل المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021
أول ظهور للفنانة انتصار الشراح من داخل المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية

كشف الفنان الكويتي محمد العجيمي عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة انتصار الشراح بعد أن تعرضت لأزمة صحية منذ أشهر ودخلت المستشفى على آثرها.

تحسن الحالة الصحية للفنانة انتصار الشراح 

وشارك محمد العجيمي صورة للفنانة انتصار الشراح أثناء زيارته لها في المستشفى الذي تتلقى فيه العلاج حيث ظهرت على السرير مبتسمة ومتصلة بالأجهزة الطبية.

وأوضح العجيمي آخر تطورات حالتها الصحية مشيراً إلى أنها بدأت في التحسن والاستجابة معلقاً على الصورة :"الحمد لله، قاعدة تتجاوب مع العلاج"، مطالبًا الجمهور عدم نسيانها من الدعاء.

أول ظهور للفنانة انتصار الشراح من داخل المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية

كانت الفنانة انتصار الشراح  تعرضت لوعكة صحية خلال الشهور الماضية، دخلت على إثرها المستشفى ليتم علاجها وتخرج بعدها بأيام، وطمأنت النجمة الكويتية جمهورها  وخرجت في فيديو، بدت فيه حالته الصحية أكثر استقراراً.

وظهرت انتصار الشراح في الفيديو، الذي نشرته الإعلامية مي العيدان، وقتها،  في حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، مرتدية كمامة، وتتحدث إلى جمهورها موجهة رسالة شكر إلى كل متابعيها وكل من حرص على الاطمئنان على حالتها الصحية.

مرض انتصار الشراح

جاء نقل الفنانة الكويتية إلى العناية المركزة بعد مضاعفات تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية  جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة لتتسبب في حالة من القلق بين محبيها وجمهورها.

وأوضحت الإعلامية مريم القلاف، وقتها تفاصيل حالتها الصحية قائلة:  "كانت أم سالم تشتكي في السابق من ألم في المعدة (ما تقدر تاكل)، ما استدعى ذهابها الى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب اجراء عملية جراحية، وهو ما حصل فعلاً إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أجريت لها العملية".

وأضافت مريم القلاف أن انتصار الشراح تعاني أساساً من مشاكل صحية في الكلى ولديها الضغط والسكر ي، وهو ما أثر عليها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها جراء آلام في المعدة كانت قد اشتكت منها في السابق.

وتابعت "قبل ذهابها إلى المستشفى الأميري اتصلت بي، وقالت (ادعوا لي، انا محتاجة الدعاء الحين منكم)، وهي الآن في العناية المركزة اثر مضاعفات العملية".

وكشفت مي العيدان عن الوضع الصحي ا للفنانة انتصار الشراح التي ترقد في المستشفى الأميري بالكويت، مبينة أنه تم تركيب محلول تغذية لها حفاظاً على الجسم من فقدان الفيتامينات.

وعلقت مي العيدان قائلة :"لم تتدهور حالتها ولكن في نفس الوقت على نفس حالتها".

وأضافت: "الدكتور قام بتركيب مغذٍّ لها عشان الحفاظ على الجسم من فقدان الفيتامينات ادعولها ولا تبخلوا عليها بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء حتى يمن الله عليها بالشفاء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار