عبد الرحمن العقل يكشف حقيقة تكفله بعلاج انتصار الشراح على نفقته الخاصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
عبد الرحمن العقل يكشف حقيقة تكفله بعلاج انتصار الشراح على نفقته الخاصة

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية أنباء تفيد بتكفل  عبد الرحمن العقل، بعلاج مواطنته الفنانة انتصار الشراح على نفقته الخاصة، وهو ما نفاه الفنان الكويتي، خاصة بعد أن تسبب الأمر في هجوم عنيف على جمعية الفنانين الكويتية واتهامها بتجاهل الأمر.

علاج انتصار الشراح

ورداً على ما ترد شارك  عبدالرحمن العقل، عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام، تصريحاً على لسان زوج انتصار الشراح، يشير إلى أن عبدالرحمن العقل هو من تكفل بعلاجها، وأن جمعية الفنانين بلا تواصل معه وليس لها أي دور.

عبد الرحمن العقل يكشف حقيقة تكفله بعلاج انتصار الشراح على نفقته الخاصة

وعلق  الفنان الكويتي عبدالرحمن العقل  على ما تم تداوله قائلاً: "عيب تقولون شي من كيفكم.. الحكومة ووزارة الصحة اهي اللي متكفلة في علاج الأخت الفنانة انتصار الشراح ما قصروا.. إن شاء الله تروح وترجع سالمة غانمة وهي بصحة وعافية ادعولها بدل ما نطلع اشاعات مالها معنى أرجوكم.. الله يخليلها زوجها وعيالها ومحبينها تكفون بس اشاعات مالها معنى“.

عبد الرحمن العقل يكشف حقيقة تكفله بعلاج انتصار الشراح على نفقته الخاصة

وتفاعل جمهور االفنان الكويتي مع منشوره وعبروا عن أمنياتهم بالشفاء للنجمة القدير، حيث جاء في بعض التعليقات: "الله يشفيها و يمدها بالصحه و العافيه يارب ومع تحياتي لك يالغالي الفنان الكبير عبدالرحمن العقل"، "الله يجزي من تكفل بعلاجها كل خير اياً كان الحكومه او فنان المهم الاسراع في الاجراءات لسفرها ويتم علاجها على خير والله معاها نستودعها الله الذي لا تضيع ودائعه وترجع بالف سلامه امين لبيتها واهلها ومحبينها".

عبد الرحمن العقل يكشف حقيقة تكفله بعلاج انتصار الشراح على نفقته الخاصة

وكتب عدد من المتابعين في تعليقاتهم مهاجمين ما يتردد من شائعات حول الفنانة القديرة انتصار الشراح: "الكويت ماعندها قانون تجرم الإشاعات عشان جي كل من هب ودب يطلع إشاعة"، "الله يشافيها ويقومها بالسلامة ويرد عافيتها.. الله يعينكم على هالاشاعات الما تخلص فعلا شي صعب".

عبد الرحمن العقل يكشف حقيقة تكفله بعلاج انتصار الشراح على نفقته الخاصة

وفي سياق متصل، كانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، نشرت صورة للفنانة الكوتية انتصار الشراح، تكشف عن تدهور حالتها الصحية، وأعلنت استجابة وزير الإعلام الكويتي لمناشدات الإعلاميين، وطالبت من جماهير  الفنانة القديرة الدعاء لها.

ونقلت مي العيدان، عبر حسابها الخاص على تطبيق التواصل الاجتماعي، انستقرام، الخبر لجماهير الفنانة الكويتية القديرة، مؤكدة أنها تنظر الفرج بعدما اعتذر المكتب الصحي في أمريكا عن علاجها.

مرض انتصار الشراح

الفنانة انتصار الشراح نٌقلت إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري، وذلك بعد مضاعفات تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية  جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة. لتتسبب في حالة من القلق بين محبيها وجمهورها.

وأوضحت الإعلامية مريم القلاف، وقتها تفاصيل حالتها الصحية قائلة:  "كانت أم سالم تشتكي في السابق من ألم في المعدة (ما تقدر تاكل)، ما استدعى ذهابها الى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب اجراء عملية جراحية، وهو ما حصل فعلاً إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أجريت لها العملية".

وخلال الأيام الماضية نُقلت النجمة انتصار الشراح إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية، وسط مطالبات من جمهورها ومحبيها بتكثيف الدعاء لها للخروج من الأزمة الصحية التي تمر بها.
وأضافت مريم القلاف أن انتصار الشراح تعاني أساساً من مشاكل صحية في الكلى ولديها الضغط والسكر ي، وهو ما أثر عليها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها جراء آلام في المعدة كانت قد اشتكت منها في السابق.

وأضافت: "قبل ذهابها إلى المستشفى الأميري اتصلت بي، وقالت (ادعوا لي، انا محتاجة الدعاء الحين منكم)، وهي الآن في العناية المركزة اثر مضاعفات العملية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار