بريتني سبيرز تفقد جنينها وتوجه رسالة محزنة للجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
بريتني سبيرز تفقد جنينها وتوجه رسالة محزنة للجمهور

أعلنت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز عن فقدانها جنينها الذي كشفت عن حملها به الشهر القادم مع شريك حياتها سام أصغري، مشيرة إلى أنها تمر بفترة صعبة حالية وطالبت الجميع باحترام خصوصيتها.

بريتني سبيرز تفقد جنينها

وأوضحت نجمة البوب بريتي سبيرز أن فقدان جينيها جاء نتيجة الإجهاض التلقائي بعد شهر واحد من الحمل به بعد أن ظلت سنوات تحلم بالتخلص من وصايا والدها.

ونشرت برتيني سبيرز النبأ المحزن عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام رسالة للجمهور أشارت إلى مرورها بوقت صعب لفقدان جنينها قائلة: "ببالغ حزننا أن نعلن أننا فقدنا طفلنا المعجزة فى وقت مبكر من الحمل، هذا وقت عصيب على أى والد ووالدة".

وأكدت المغنية البالغة 40 عاما، وهي أم لطفلين، وشريك حياتها سام أصغر البالغ 28 عاماً أنها ستواصل محاولة توسيع عائلتها من جديد مطالبة احترام خصوصيتهما في هذا الوقت الصعب الذي يمران به.

وتابعت: "ربما كان علينا أن ننتظر الإعلان حتى نتقدم، لكننا كنا متحمسين للغاية لمشاركة الأخبار السارة، حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا، سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة".

وأضافت: "نحن ممتنون لكل دعمكم، نطلب التفضل بالخصوصية خلال هذه اللحظة الصعبة"، موجهة رسالة للجمهور وقالت: "نحن ممتنون لما لدينا فى عملية توسيع عائلتنا الجميلة.. شكرا لدعمكم.

بريتني سبيرز تعلن حملها

يذكر أن بريتني سبيرز كانت قد أعلنت في 11 أبريل/ نيسان الماضي حملها عبر منشور على إنستغرام قائلة: "لقد أجريت اختبار الحمل… أنا أنتظر طفلا".

الخبر جاء بعد 5 أشهر فقط من إنهاء القضاء الأمريكي وصاية والد بريتين سبيرز عليها والتي فرضت منذ عام 2008 بسبب الاضرابات النفسية التي تعرضت لها ولكنها وصفت طريقة ممارسة والدها للوصاية بـ المؤذية خاصة بعد إعلانها رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال.

وقالت بريتني سبيرز في وقت سابق، إنها تلوم والدتها على الوصاية التي سيطرت على حياتها لمدة 13 عاما بعد أن أوكل لوالدها إدارة شؤونها الشخصية والمالية، لكنها أوضحت أنها كانت فكرة والدتها لين، معلقة: "ما لا يعرفه الناس هو أن أمي هي التي أعطته الفكرة. لن أستعيد تلك السنوات أبدا… لقد دمرت سرا حياتي".

يذكر أن بريتني سبيرز أنجبت طفلان يُدعيان شون وجايدن من زوجها السابق كيفين فيدرلاين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار