بريتني سبيرز تتعافى من الإجهاض بالرقص

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
بريتني سبيرز تتعافى من الإجهاض بالرقص

تمر النجمة الأمريكية بريتني سبيرز بحالة ذهنية صعبة بعد أن أجهضت فجأة طفلها الأول من صديقها الإيراني سام أصغري عقب شهرين من حملها.

وجدت بريتني سبيرز في الموسيقى الملاذ الآمن للهروب من المأساة التي مرت بها  ولتتعافى من إجهاضها، حسبما شاركت جمهورها على حسابها الرسمي على تطبيق" إنستغرام" وظهرت بعد 3 أيام من الإجهاض ترقص بحماس على أنغام أغنية  "Halo".

شعور بريتني سبيرز بعد الإجهاض

أرفقت الفنانة البالغة من العمر 40 عامًا مقطع الفيديو، وعلقت: "أنا بالتأكيد أمر بشيء ما في حياتي الآن، الموسيقى تساعدني كثيرًا، فقط اكتساب البصيرة، و: "أنا ممتنة جدًا لهذا الهروب من الواقع، هذه الأغنية روحية جدًا وأحب الرقص عليها، أعرف أنني أمثل؟"

وظهرت بريتنى سبيرز في الفيديو القصير وهي ترتدي حمالة صدر رياضية خضراء وسروال أزرق قصير.

ومضت سبيرز في ملاحظة أن كل أغنية رقصت على إيقاعها الخاص أعطتها "شعوراً مختلفاً" و "مزاجاً مختلفاً" و "قصة مختلفة ترويها".

قبل أيام، أعلنت بريتني تعرضها لإجهاض طفلتها عبر حسابها الشخصي، وأصدرت بيانًا مشتركًا مع حبيبها سام، كتبوا فيه: "ببالغ الحزن نعلن أننا فقدنا طفلنا المعجزة، هذا وقت عصيب لأي والدين، ربما كان علينا أن ننتظر الإعلان حتى نمضي قدما، وعلى الرغم من ذلك كنا متحمسين للغاية لمشاركة الأخبار السارة، حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا، سوف نواصل محاولة زيادة عائلتنا الجميلة".

ارتباط بريتني سيبرز وسام أصغري

أكتوبر 2021، أعلنت ارتباطها بالممثل الأمريكي ذو الأصول الإيرانية، سام أصغري وأعلنت الشهر الماضي بريتنى سبيرز حملها في ابنها الثالث.

جدير بالذكر أن بريتني سيبرز تحررت من وصاية والدها القانونية والمادية التي لازمتها 13 عامًا بسبب خضوعها للعلاج مرات عدة، عقب اكتشاف تعاطيها مواد مهدئة وكحوليات بشراهة.

انجبت بريتني سبيرز ابنان، تجاوزا الـ16 عامًا من عمرهما، والاثنين من من مصمم الرقصات كيفين فيدرلاين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار