زياد المسفر يثير الجدل بأحدث جلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
زياد المسفر يثير الجدل بأحدث جلسة تصوير

أثار زياد المسفر موجة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بأحدث جلسة تصوير له حيث نشر عارض الأزياء السعودي الشهير، زياد المسفر، مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، ظهر فيها بإطلالة مميزة، وحركات عفوية عرضته لانتقادات من بعض متابعيه

وظهر زياد المسفر مرتدياً بنطال أسود وقميص تايجر، ودو مجموعة من اعبارات على الصور منها: "أحبكم"، "صبر ثانية واحدة قد يكون سبباً كافياً للنجاح".

زياد المسفر يثير الجدل بأحدث جلسة تصوير

 صور زياد المسفر أثارت حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتبادل مستخدموا هذه المواقع الصور بتعليقات تباينت ما بين تعليقات إيجابية معبرة عن حب أصحابها للسعودي الشهير، وأخرى انتقدت إطلالته واتهمته بتعمد إثارت الجدل.

زياد المسفر يثير الجدل بأحدث جلسة تصوير

 ومن بين التعليقات على إطلالات زياد االمسفر الأخيرة: "شكلي اذا امي تكنس الصالة وقالتلي قوم"، "اذا سافرت ٨ ساعات بر ووقفت عند المحطة"، "اه ظهري يوجعني شكلي وانا طلعه من المطبخ"، "انتبه ينكسر ظهرك".

زياد المسفر يثير الجدل بأحدث جلسة تصوير

إطلالات زياد المسفر

من وقت لآخر يفاجئ زياد المسفر متابعيه بإطلالات متنوعة، حيث يثير عارض الأزياء اللسعودي بإطلالات جريئة، منها آخر إطلالاته اللتي ظهر فيها مرتدياً بدلة حمراء.

وعادة ما يدون المسفر مجموعة من العبارات الحماسية على صوره والتي يتفاعل معها متابعيه، منها ما دونه على إطلالاته قبل الأخيرة والتي كتب فيها: "في فبراير اكمل السنة معاكم كنتوا ومازلتوا معاي في كل شيء في حبكم وعطاؤكم وثقتكم وكلامكم المحفز الايجابي المستمر رغم كل شيء سلبي حولي .. سنة كاملة تعرفتوا على زياد المسفر وخطواته لهدفة وحلمة رغم الصعب وتعثرات الطريق والثرثره والإشاعات وصمتة عن كل مايحصل امامه، وثقتة بنفسة ووصوله الى ما يتمنى الى الان الطريق طويل ولم نصل بعد ... وفي يوم الحب السعيد ، احبكم جمعياً بلا استثناء".

وفي عيد ميلاده الأخير، احتفل المسفر بطريقة غير تقليدية، حيث  نشر عارض الأزياء السعودي الشهير مجموعة  من الصور خلال الاحتفال الذي أطل فيه ببدلة سوداء كلاسيك بدون قميص كما زين وجهه بالنجوم وحمل بلالين شفافة وسوداء وكتب تعليق أكد فيه أنه يشعر بالسعادة من بدء العام الجديد على الرغم من الصعاب التي قابلته على مدار السنوات الماضية وأضاف أن أكبر داعم له كان حب الجمهور حتى من نقده وكتب له كلمات سلبية يشعر بالتقدير نحوه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار