سارة الودعاني تبكي بعد خلاف مع زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
سارة الودعاني تبكي بعد خلاف مع زوجها

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، سارة الودعاني عن خلاف بينها وبين زوجها خلال الفترة الأخيرة حيث ظهر وجهها منتفخا قليلاً نتيجة البكاء.

سارة الودعاني تكشف عن خلاف بينها وبين زوجها

ونشرت سارة الودعاني فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه في السيارة تتحدث إلى صديقتها وتسألها هل يوجد تغير في وجهها، لتؤكد الأخيرة الأمر.

ولفتت سارة الودعاني أنها لا تعاني من التعب كما اعتقدت صديقتها، مشيرة إلى أنها كانت تبكي بشدة بسبب مشكلة بينها وبين زوجها واختلاف في وجهات النظر إلا أنها لم تكشف تفاصيل الأمر واكتفت بالحديث فقط عن الخلاف.

وقالت سارة الودعاني في الفيديو: "وجهي بس تعبان هو مو تعبان كنت أبكي، أنا مش صياحة"، في إشارة إلى كونها شخص لا يشكو كثيراً، وتابعت: "أنا زعلانة وإذا زعلت أبكي لأن رأيي ورأي زوجي لم يعد واحداً".

سارة الودعاني تكشف سبب حديثها الدائم عن زوجها

وكشفت سارة الودعاني من قبل عن سبب حديثها المستمر عن زوجها في الفيديوهات التي تشارك بها جمهورها، وذلك رداً على الانتقادات التي وجهت لها بسبب الحديث الدائم عن عبد اللطيف الوهاب الشهير بـ أبو سعد.

وجاء ذلك الهجوم على سارة الودعاني بعد هجوم عليها لحديثها عن عدم اهتمام زوجها ببعض التفاصيل التي تهم الرجال مثل عمرها مشيرة إلى أنه لا يتهم إلا بجمع المال.

وردت سارة الودعاني على نصيحة إحدى المتابعات لها لتجنب الهجوم عليها، بتجنب الحديث عن زوجها في الفيديوهات التي تتضمن يومياتها عبر حساباتها.

ونشرت سارة الودعاني فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قالت فيه: "اللي تقول خلاص لا تسولفين على أبو سعد، والله رجلي وبسولف عنه يومياً".

وأكدت سارة الودعاني أنها لن تتوقف عن الحديث حول زوجها لأنها تحب الحديث عن الأشخاص الموجودين في حياتها والذين تحبهم بشدة، قائلة:" انا إنسانة أحب أسولف عن الناس اللي أحبهم دائماً، أبو سعد في حياتي أحب أسولف عنه يومياً"

ولفتت سارة الودعاني إلى أنها لا تتحدث عنه لكونه زوجها فقط لكن لأن هذا من طباعها، معلقة: "عادي فيه أشخاص ما يحبون الحديث عن أزواجهم لكن أنا من الأشخاص اللي أحب أسولف عن الأشخاص الذين أحبهم".

وكانت مشهورة سناب شات أثارت حالة من الجدل بسبب حديثها الصادم عن صفات زوجها الشهير بـ أبو سعد وعدم اهتمامه ببعض التفاصيل التي يراها غير هامة.

ومازحتها صديقتها بالإشارة إلى اهتمامه الوحيد في كيفية جمع الأموال، مُعلقة:" ما همه إلا الدراهم"، وهو ما أكدت عليه مشهورة سناب شات السعودية ضاحكة بكلمة "أيوا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار