شقيقة سارة الودعاني تتهم أمل الشهراني بالتجرد من وطنيتها والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
أمل الشهراني تهاجم سارة الودعاني وتطالبها بالاعتذار
سارة الودعاني وشقيقيها في صورة من الطفولة
شقيقة زهور سعود تتهم زوجها بالتعدي عليها واستغلالها والأخيرة ترد

هاجمت نجلاء شقيقة خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني مواطنتها أمل الشهراني معبرة عن استيائها الشديد من طريقة هجوم الأخيرة على شقيقتها بسبب حديثها عن أهل الجنوب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شقيقة سارة الودعاني تهاجم أمل الشهراني

وطالبت نجلاء الودعاني، الناشطة السعودية أمل الشهراني بالاعتذار واتهمتها بالتجرد من أصلها قائلة :"كيف ممكن الواحد يدافع عن شيء، وهو بالأصل متجرد منه؟".

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أن رد نجلا الودعاني دفع أمل الشهراني للرد عليها مرة أخرى منتقدة تجريدها من أصلها ووطنيتها بسبب اعتراضها على حديث شقيقتها.

وتابعت أمل الشهراني: "تبي تجردني هي وياها من وطني وبلدي عشان أنا اخترت حياة مختلفة مع إني ما أذيت أحد وهـي وياها أذاهم وصل لحد كرامة أهل الجنوب وتراثها وأكلها وحضارتها، والله إذا بعض أهل الجنوب راضين بهذه المهزلة فهي قضيتهم لكن أنا لا والله ما أرضى".

ودافعت أمل الشهراني عن نفسها ضد هجوم شقيقة سارة الودعاني عليها بسبب طريقة ملابسها أنها لا تفعل هذا أمام الكاميرا فقط ولكنها هذه طريقة لبسها ولا تحاول تملق أحد أو التعامل بطريقة تحمل نفاقاً، وتابعت :هذا لبسي خلف الكاميرا والناس وأمام الكاميرا والناس، لكن ما أتملق العباد وأسوي نفسي الصالح وتناقض ونفاق عشان أعجب أحد، اللي يحبني، يحبني بكل مافيني ويقبلني زي ما أنا".

وأكدت أنه ليس من حق أحد أن يجردها من وطنيتها قائلة :"أنا ما تجردت من أصلي وجذوري، أنا أدرس وأعمل ليل نهار عشان أعطي حياة لعائلتي، فما هو من حق أي أحد يجردني من وطنيتي وديرتي عشان أنا دافعت عن الجنوب".

أمل الشهراني تهاجم سارة الودعاني

وهاجمت الناشطة السعودية أمل الشهراني،  خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، بسبب حديثها عن أهل الجنوب في المملكة العربية السعودية، وتحديداً مدينة أبها.

واعتبرت أمل الشهراني، أن حديث مواطنتها سارة الودعاني عن أهل الجنوب، ليس مدحاً كما صورته، بل ذماً خبيثاً مقنع في صورة مدح بينما هو سخرية من الجنوب وأهله بحسب تصريحاتها.

ونشرت أمل الشهراني مقطع فيديو عبر حسابها على موقع سناب شات، تم تداوله بصورة موسعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علقت فيه على حديث الودعاني عن مدينة أبها الجنوبية السعودية.

وقالت أمل الشهراني في مقطع الفيديو: "مساء الخير كتير منكم يعرف أنا ليست لي علاقة لا بالمشاهير ولا بغنائهم ولا بالسوشيال ميديا، ولكن استفزني موضوع، أنا لي سنوات في أميركا ولا أسمح لأحد يتحدث عن الجنوب وأهل الجنوب".

تابعت: "استفزتني الأخت اللي اسمها سارة الودعاني، حينما قالت يعني كأنه بطيب نية إنها حين زارت الجنوب اتفاجئت أنه عندنا كافي شوب ومطاعم، كانت تحسب بس عندنا عريكة، وبتقول لو بس عندهم سوشي بعد.. نعم"؟

أضافت أمل الشهراني: "سوشي؟ أنا في أمريكا لليوم أسوي عريكة، سنوات عمري كلها، تدرين ليه؟ لأن احنا أكلنا صحي".

أكدت أمل الشهراني أنها لا يعجبها الكلام الذي صرحت به سارة الودعاني عن الجنوب وأهله، لافتة إلى أنها ملزمة بالاعتذار من أهل الجنوب، بسبب سخريتها المبطنة وحديثها المليء بالنفاق عن الجنوب.

أوضحت الشهراني أنها لا تعرف الودعاني شخصياً، ولكن وصلها حديثها، لذلك فهي تستحق الكلام الذي قالته لها ويجب عليها الاعتذار لأهل الجنوب، واصفة إياهم بأنهم أهل الكرم لأنهم استقبلوها وضيفوها وأحسنوا الترحاب بها، فما لها لا تعتذر؟

أضافت أمل الشهراني أنها لا تهتم بمكان إقامة سارة الودعاني، طالما هي من السعودية، يجب عليها أن تعلم أن أبها رابع أهم مدينة في المملكة بعد الرياض والدمام وجدة، مشيرة إلى أنها لا تتحدث عن الأهمية الدينية مثل مكة والمدينة ولكن اقتصاديا وسياحيا هي الرابعة الأهم.

فيديو سارة الودعاني الذي أثار الجدل

وكانت سارة الودعاني قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها بموقع التواصل سناب شات عبرت فيه عن انبهارها بجمال فتيات المنطقة الجنوبية بعد زيارتها الأخير لمدينة أبها.

وقالت: "لهالدرجة بنات الجنوب حلوات وأنا عندي قناعة من زمان إنه الجنوبيات فيهم جمال تبارك الله ويوم جيت أبها هذه القناعة زادت ألف بالميه".

وأكملت : “أنا ترى ماني من الجنوب فمو قاعدة أمدح شيء أنا منه ولا في ربع عرق من الجنوب فيهم جمال ما شاء الله تبارك الله لا إله إلا الله".

وأشارت أن الجمال شيء نسبي 100% ولكن بالنسبة لها فإن أجمل بنات هن بنات الجنوب.