أمل الشهراني تواجه انتقادات حادة من جديد بسبب ملابسها الجريئة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
أمل الشهراني تواجه انتقادات حادة من جديد بسبب ملابسها الجريئة

عادت الناشطة السعودية أمل الشهراني لأثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بسبب إطلالتها الجريئة التي تعتمد عليها في الصور التي تنشرها عبر حسابها الخاص بتطبيق إنستقرام.

أمل الشهراني تثير الجدل بإطلالة جريئة

الظهور الأخير للناشطة أمل الشهراني أثار الكثير من غضب المتابعين بعد أن نشرت صورة لها ترتدي فيها بلوزة كشفت عن معظم صدرها أثناء وجودها داخل أحد المطاعم في أمريكا.

وشن المتابعون هجوماً عليها بتعليقات أكدوا فيها أنها تتعمد أن ترتدي تلك الملابس الفاضحة وتنشرها على السوشيال ميديا ووجهوا لها سيلاً من الانتقادات معتبرين ظهورها بهذا الشكل خروجاً عن الآداب والقيم والعادات التي تربت عليها قبل مغادرتها السعودية.

أمل الشهراني تواجه انتقادات حادة من جديد بسبب ملابسها الجريئة

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير أمل الشهراني غضب المتابعين بإطلالتها الجريئة ففي العام الماضي ظهرت أمل الشهراني على ترتدي البكيني على  أحد الشواطى مما شكل صدمة للجمهور.

أشعلت إطلالة السعودية أمل الشهراني على البحر ضجة عبر منصات السوشيال ميديا وذلك بعد أن أطلت نجمة "سناب شات" الشهيرة بالبكيني على البحر متخطية كل الحدود.واعتبروا أن تلك الملابس”هي المناسبة للبحر لكن لا داعي لنشرها وتداولها بهكذا طريقة واتهموها بأنها تتعمد إثارة الجدل.

إطلالات أمل الشهراني تعكس دائماً حرصها على حرصها على الحفاظ على رشاقتها واللياقة البدنية غير أنها تتعرض للانتقادات من وقت لآخر بسبب ظهورها بأزياء تتخطى حدود التقاليد في المجتمع الخليجي.

أمل الشهراني ترد على الإنتقادات

ورداً على الانتقادات التي توجه له والتي وصلت إلى اتهامها بتحريض الفتيات السعوديات على الفسق،  قالت أمل الشهراني أن الفساد بدأ من خلال الفضائيات الغنائية.

ونشرت أمل على صفحتها الخاصة مقطع فيديو قالت فيه: "هناك ناس أرغب بشق رأسهم وأخرج الدم الفاسد، وأدخل داخله لأرى ماذا يوجد في دماغهم، لعنة الله عليكم، والله لن أسير على أهواء أحد، يأتيكم رعشة من كلامي، وتقولون إنني أفسدت بناتنا، أين ذهبت قنوات مزيكا وميلودي، وأعين الفتيات التي تطالع المسلسلات المكسيكية، والهواتف النقالة، كل ذلك لم يفسد بناتكم، لعنة الله عليكم".

وأضافت: "أنا أخاف على نفسي من بناتكم لئلا يفسدوني لكن أنا لا أفسد أحد ولم أضرب أحداً على يده وطلبت منه أن يتابعني

زواج أمل الشهراني

تزوجت أمل الشهراني مرة واحدة فقط لكنها انفصلت عن زوجها بعد أن رُزقت منه بـ3 أطفال في أعمال متفاوتة لتسافر بها إلى أمريكا وتستقر هناك. تسعى أمل الشهراني حالياً إلى الحصول على شهادة الماجستير من إحدى جامعات ولاية فلوريدا بخاصة وأنها ترغب في أن تصبح متخصصة في مجال الإعلام وحقوق المرأة.

أمل الشهراني ولدت في منطقة عسير جنوب السعودية عام 1980 أي أنها تبلغ من العمر 40 عاماً وانفصل والدها عن والدتها منذ أن كانت طفلة مما تسبب لها في الكثير من المشاكل في حياتها وترك أثر كبير عليها كما قالت في أحد الفيديوهات على سناب شات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار