إطلالة شيرين عبد الوهاب ورشاقتها في لبنان تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
إطلالة شيرين عبد الوهاب ورشاقتها في لبنان تخطف الأنظار

خطفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأنظار في حفلها الأخير الذي أقيم مساء أمس السبت 24 فبراير في العاصمة اللبنانية، بيروت والتي تم تأجيلها من قبل.

إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفلها بلبنان

واختارت شيرين عبد الوهاب فستان باللون الأسود جمع بين عدة أقمشة من بينها الشبك ومطرز بالترتر الإضافة إلى الشيفون الشفاف، من تصميم دار Tom Fordولجأت شيرين عبد الوهاب إلى التعديل على التصميم الأصلي للفستان بسبب وجود بعض المناطق الشفافة في الفستان من الأعلى والأسفل لذا وضعت بطانة عند البطن والأرجل باللون الأسود.

إطلالة شيرين عبد الوهاب

وعلى الموقع الأصلي لبيع الفستان ظهر سعره 8904 جنيه إسترليني أي ما يعادل 277 ألف جنيه مصري، ولفت أنظار الجمهور خاصة أنه أبرز فقدان شيرين عبد الوهاب لمزيد من الوزن.

جاء تصميم الفستان ضيق ومجسم وبفتحة من الخلف ونسقت معه شيرين عبد الوهاب حذاء باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية لجأت لتسريحة شعر ملساء ومكياج ناعم.

إطلالة شيرين عبد الوهاب ورشاقتها في لبنان تخطف الأنظار

وظهرت شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو قبل صعودها على المسرح وهي ترسل القبلات إلى الجمهور تعبيراً عن حبها الشديد لهم

وركزت أغلب التعليقات على ظهور شيرين عبد الوهاب بمزيد من الرشاقة منذ حفلها الأخير في دار الأوبرا المصرية ضمن أولى حفلات ليالي سعودية مصرية الذي أقيم بالتعاون بين هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة المصرية وشارك فيه الفنان محمد منير والفنان ماجد المهندس.

شيرين عبد الوهاب

وتصدرت شيرين عبد الوهاب الترند من الحفل بعد أن أعادت تقديم أغنية صبري قليل التي عادت خلال الفترة الأخيرة لتصدر تطبيق تيك توك وكذلك أغنية بحبك يا لبنان للفنانة فيروز.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في كواليس الحفل وهي تقوم بغناء مقطع من أغنية "كدابة"، لزوجها السابق حسام حبيب والتي حذفت قبل أيام من موقع يوتيوب، وأثار هذا الأمر العديد من التكهنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر البعض أنها تحاول مضايقة حسام حبيب بسبب حذف أغنيته بعد 5 أيام فقط من طرحها بعد اتهامه بسرقة الأغنية من مطرب صاعد يدعى محمود عز، إلا أن البعض الآخر اعتبرها دليلاً على أن هناك علاقة جيدة بينهما وسط التكهنات المنتشرة منذ فترة عن عودة الثنائي بعد إعلان طلاقهما منذ ما يقرب من 3 أشهر وذلك للمرة الثانية.

إطلالة شيرين عبد الوهاب ورشاقتها في لبنان تخطف الأنظار

وكانت شيرين عبد الوهاب أصدرت مؤخراً أغنية الذهب من كلمات الشاعر تامر حسين، وتستعد حالياً لإطلاق باقي أغاني ألبومها القادم مع إحياء عدد من الحفلات في عدد من الدول العربية.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل في مطار بيروت

وقبل ساعات من الحفل الذي أحيته شيرين عبد الوهاب في بيروت، أثارت الفنانة المصرية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها في المطار بملابس غريبة.

وخلال رحلتها تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه شيرين عبد الوهاب في لحظة وصولها إلى مطار بيروت في طائرة خاصة وصدمت الجمهور لظهورها ببيجامة منزلية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالة شيرين عبد الوهاب الغريبة والتي كانت سبباً في تصدرها الترند، بينما سخر البعض من ظهورها بهذه الطريقة، وتبادل الجمهور التعليقات حول الأمر، بينما اعتبر البعض أن هذا ليس غريباً عن شيرين عبد الوهاب حيث يعرف عنها عفويتها الشديدة .

وتعتبر هذه هي الحفلة الأولى لشيرين عبد الوهاب في لبنان بعد أن ركزت حفلاتها خلال العاميين الماضيين على السعودية والكويت ومصر، وفي الوقت ذاته تستعد للعودة إلى إحياء حفل في الكويت خلال الفترة القادمة ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر 2024 بمسرح أرينا الكويت، بعد أن كان آخر حفل لها ليلة رأس السنة 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار