شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على حسام حبيب

علق محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، على التفاصيل التي كشف عنها زوجها السابق حسام حبيب حول العلاقة بينهما وتعاطيها المخدرات منذ فترة.

شقيق شيرين عبد الوهاب يعلق على تصريحات حسام حبيب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من مداخلة شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية لميس الحديدي وكذلك لقطات مجمعة من مداخلة حسام حبيب مع عمرو أديب مع تعليق نسب لشقيق الفنانة المصرية.

ووصف شقيق شيرين عبد الوهاب في التعليق المنسوب إليه العلاقة بينهما بكونها: "فعلاً علاقة توكسيك".

وكان حسام حبيب أكد في مداخلته أن علاقته مع شيرين عبد الوهاب لم تكن سامة، نافياً الاتهامات التي وجهت له بالاعتداء عليها جسدياً ولفظياً بينما صرحت الفنانة المصرية بأنها كانت تتعرض للانتقادات منه بسبب زيادة وزنها.

شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على حسام حبيب

وعلق حسام حبيب قائلاً: "علاقتي بشرين عمرها ما كانت سامة وقمة العذاب الذي نعيشه أننا نحب بعضنا، ونعلم أن هذه العلاقة لن تستمر بسبب ضغط حولنا وتدخل الناس، وهذا أقذر أنواع العذاب الذي نمر به الآن".

حسام حبيب يتهم شقيق شيرين بالاعتداء عليها

واتهم حسام حبيب شقيق شيرين عبد الوهاب بالاعتداء عليها، قائلاً: "دخل البيت شقيقها إلى البيت وكان يحمل سلاحاً وهدد شيرين ومعاه دكتور وناس صحابه، وأخدوها من البيت بشعرها وهي حافية ولابسة بيجامة ورموها في عربية، وظلت شيرين تصرخ وتبكي وتستغيث به لإنقاذها، موضحا أنه حاول التفاهم بهدوء مع شقيقها لا سيما أنه كان يشهر سلاحا أبيض عليها".

ووجه حسام حبيب رسالة إلى شقيق شيرين، قائلا: "اتقي فيها ربنا واتقي ربنا فيا، لأني عمري ما عملت معاك حاجة وحشة وهقاضيك لأنك خضت في عرضي، طلعت أنت بطل وأنا الشيطان اللي بضرها وبيني وبينك ربنا".

وأكد حسام حبيب أنه يكن الاحترام والتقدير إلى شيرين ويرجو من الله أن يخرجها من أزمتها، وقال: "أقسم بالله العظيم أنا بدعلها ليلاً ونهاراً، وربنا قال أفلا يعقلون، يا جماعة استخدموا عقولكم، أنا بعذر الناس لأنهم سمعوا كلام شيرين عني، وكلامها هو غضب ست مش قادرة تتخلص من العلاقة، هي العلاقة مفهاش حاجة مش عارفة تطلع منها ولا عارفة ترجع لها، وأنا بحبها جدا، والموضوع بقى صعب، وأخر مرة بنتكلم قولنا صعب نرجع راحت معيطة، قولتلها وأنا صديقك بلاش نقول إن الصداقة مضرة".

وعن الطرق التي يستطيع مساعدة شيرين بها في الوقت الحالي، قال حبيب: "أنا مخي مشلول وحالا أفوض أمري إلى الله، والموضوع كبر قوي عني، ولو دافعت عن نفسي هيقولوا كداب، أنا معنديش جواب، ودلوقتي قررت أتكلم لأن أهلي صعبوا عليا جدا، وهما أنضف بكثير من كل ده… وأنا بقيت بتكسف أروح في بيت العائلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار