شيرين عبدالوهاب ترد على حسام حبيب وتشعل الأزمة بينهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
شيرين عبدالوهاب ترد على حسام حبيب وتشعل الأزمة بينهما

برد غير متوقع أشعلت الفنانة شيرين عبدالوهاب أزمتها مع الفنان حسام حبيب وذلك بعد أن استفزها الأخير بمثل شعبي شهير اعتبرته الفنانة المصرية موجه لها.

 وفي أحدث ظهور له قال حسام حبيب: "لما الأسد يغيب الغابة بتسيب"، لتخرج الفنانة الشهيرة عن صمتها في تصريحاتها لموقع إخباري مصري وترد على طليقها.

واكتفت شيرين في ردها على حسام حبيب بالاستشهاد بمثل شعبي آخر حيث قالت لموقع القاهرة 24: "اللي أعرفه إن الأسد مراته بتاكله"، لتشتعل بذلك مجدداً حرب التصريحات مجدداً بين الطرفين وسط توقعات بتزايد حدتها خلالالفترة المقبلة.

حسام حبيب يستفز شيرين

وفاجأ حسام حبيب جمهوره بالظهور على شاطئ الساحل الشمالي وسط مجموعة من أصدقائه، حيث كان وسط مجموعة من المشاهير وكان بينهم المطرب تامر حسني والشاعر محمود الخيامي وتامر يحيى ومنتصر النبراوي وغيرهم من المشاهير وسط سهرة صيفية. ليعد هذا هو الظهور الأول لحسام حبيب في مناسبة عامة خاصة بعد أزمته الأخيرة مع طليقته شيرين عبد الوهاب.

 ما استفز شيرين هو تعليق من حسام حبيب استشهد فيه بمثل شعبي شهير، حيث ظهر حسام حبيب مع الناشط الحقوقي الشهير  المدافع عن قضايا الرجال سعيد جميل في فيديو على صفحته الشخصية قائلاً في مقطع الفيديو جملته الشهيرة التي دائما ما يصرح بها في البرامج حيث قال "الست يا إما بتعشش يا إما بتطفش" ليرد عليه حسام حبيب في مقطع فيديو قائلا: "لو سمحت يا حسام ممكن تقولنا إيه اللي بيحصل لما الأسد بيغيب، ليريد حسام مازحا: "الغابة بتسيب".

البعض ربط بين أزمة شيرين وحسام حبيب واعتبروا أن تكرار حسام حبيب لهذه الحملة مرتين له مغزى وهدف وقد يقصد بهذا الكلام طليقته شيرين عبد الوهاب. لتفاجئ شيرين جمهورها بردها مستشهدة بنفس المثل، ليعتبر البعض أن الأزمة ستشتعل مجدداً بين الطرفين بعد حرب تصريحات مستمرة بينهما خلال الفترة الماضية على خلفية انفصالهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار