تفاصيل طلاق حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب وشقيق الأخيرة يسخر منه

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
تفاصيل طلاق حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب وشقيق الأخيرة يسخر منه

عبر محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادته بانفصالها رسمياً عن زوجها حسام حبيب، مشيراً إلى أنه يتمنى لها السعادة في حياتها القادمة.

شقيق شيرين عبد الوهاب

وكتب محمد عبد الوهاب منشوراً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك سخر فيه من حسام حبيب، معتبراً أنه كان شراً في حياة شقيقته شيرين عبد الوهاب.

وجاء نص منشور شقيق شيرين عبد الوهاب: "الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه".

شقيق شيرين عبد الوهاب يعلق على طلاقها

وفي الوقت ذاته كشف محامي شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، بعض تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد زواج استمر 5 سنوات تخللته الكثير من الأزمات المدوية التي تصدر بها الثنائي محرك البحث جوجل.

وأكد ياسر قنطوش الطلاق المفاجئ، مشيراً إلى أنه تم في منزل شيرين عبد الوهاب بالتوافق بين الثنائي، قائلاً: "تم الطلاق بالفعل، يوم الخميس، في السابعة مساء، في جلسة عقدت. بمنزل الفنانة شيرين عبد الوهاب".

ولفت إلى أن الانفصال تم بهدوء:" الجلسة تمت بالتوافق بينها وبين الفنان حسام حبيب، ووقع الانفصال في هدوء".

شيرين عبد الوهاب

وبعد انتشار أخبار طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، كشف الإعلامي عمرو أديب أنه أجرى اتصالاً بالفنانة المصرية للتأكد من صحة هذه الأخبار والتي أكدتها له مشيرة إلى أن طلاقها كان حضارياً، مؤكدة أنها بخير وكذلك حسام حبيب وأن قرار الطلاق جاء بعد مواقف كثيرة".

وقال الإعلامي عمرو أديب إنها طلب منه نقل رسالة إلى الجمهور من أجل طمأنتهم عليها قائلاً: "طلبت مني أطمن الناس عنها وأنها كويسة جداً، وأطمن الناس عن حسام حبيب وهو كويس جداً".

وتابع عمرو أديب في برنامج الحكاية الذي يذاع على قناة MBC مصر: "طبعا أنا اتصلت بشيرين علشان اعرف حقيقة الخبر وشيرين أكدت الخبر، وأن الطلاق حدث وشيرين قالت لي أن الطلاق كان طلاقاً حضارياً، باحترام وهدوء وقالت لي بالنص إن هي كويسة وهو كويس وأن الاثنين بحالة جيدة ".

وحول أسباب الانفصال، قال عمرو أديب نقلاً عن شيرين عبد الوهاب: "هما الاتنين قرروا أن ينفصلوا بعد وجود العديد من الأزمات والعواصف يمكن أنتم حضرتوا جزء كبير منها، وأنا عاوز أقول معلومة إضافية وأنا بعمل بودكاست في الرياض ومن ضمن الحلقات اللي عملتها كانت حلقة لشيرين عبد الوهاب ومهما حكيت هي قالت ايه لا يمكن أن تصدق ما قالته شيرين عن الأشياء التي عانت منها في الفترة الأخيرة".

أزمة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يذكر أن تلك المرة الثانية التي يقع فيها الطلاق رسمياً بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد زواجهما الذي تم في أبريل 2018، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

ونشبت خلافات بين الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب خلال هذه الفترة تسببت في وقوع الطلاق في نوفمبر 2021 إلا أنه لم يتم الإعلان عنه إلا بعد شهر في ديسمبر 2021 بطريقة مدوية والتي تمثلت في ظهور شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس في حفل لها في أبو ظبي، وهو ما أثار جدلاً كبيراً خاصة بعد أن بدأت في الكشف عن بعض الخلافات بينها وبين حسام حبيب والمعاناة المستمرة التي تعيشها.

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في نوفمبر 2022

ظلت تطورات الأمر على مدار عام انتهت بإجبار شقيقها على الدخول لمصحة لعلاج الإدمان قبل أن تخرج منها معلنة عقد قرانها من جديد على حسام حبيب بشكل مفاجئ مؤكدة أنها أخطأت في نشر تفاصيل حياتها وقدمت لها اعتذاراً وذلك في نوفمبر 2022 ليقع الطلاق مجدداً بعد عام آخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار