أوبرا وينفري تكشف جانب من كواليس المقابلة مع الأمير هاري وميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
أوبرا وينفري تكشف جانب من كواليس المقابلة مع الأمير هاري وميغان ماركل
مقالات ذات صلة
قرار مفاجئ من الملكة إليزابيث بشأن ميغان ماركل!
إعلامي بريطاني يهاجم ميغان ماركل: لستِ ضحية كالأميرة ديانا!
هل كذبت ميغان ماركل في حديثها عن كيت ميدلتون؟ وهذا رد فعل الأخيرة

كشفت الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري Oprah Winfrey عن جانب من كواليس حوارها المرتقب مع دوق ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle حيث يُعد هذا هو الحوار الأول من نوعه الذي يُجريه الثنائي منذ التخلي عن الألقاب الملكية مع بداية عام 2020.

اوبرا وينفري عن الأمير هاري

أوبرا وينفري أكدت لصديقتها المقربة مقدمة البرامج غايل كينغ أن مقابلتها مع الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل هي الأفضل في حياتها المهنية الطويلة وأضافت أن المقابلة بالتأكيد سوف تتضمن العديد من التصريحات المهمة بخاصة وأن أوبرا سوف تبدأ اللقاء مع ميغان ماركل وذلك كي تتحدث عن قصتها من البداية.

ومن المتوقع أن يُبث اللقاء يوم 7 مارس حيث تخبرنا ميغان ماركل جانبها من القصة وكيفية التحاقها بالعائلة المالكة بجانب الحديث عن تجربة الزواج والأمومة وحتى العمل الخيري، والنقطة الأهم هي كيفية تعامل ميغان ماركل مع ضغوط الإعلام بعد زواجها من الأمير هاري حيث تصل مدة الحوار المتوقع تصل إلى 90 دقيقة.

كما سينضم الأمير هاري إلى اللقاء ليتحدث عن تجربة انتقاله من إنجلترا إلى أمريكا ونظرته نحو مستقبل عائلته بعد هذا التغيير الكبير، في حين أن شبكة سي بي إس وصفت المحادثة بأنها حميمية بخاصة وأنها سوف تُعرض قبل أيام قليلة من الذكرى الأولى لتخلي الأمير هاري وزوجته عن الألقاب الملكية في 31 مارس 2020.

اوبرا وينفري وميغان ماركل

ويتوقع الجمهور أن يكون لقاء أوبرا وينفري مع ميغان ماركل مميز للغاية بسبب الصداقة القوية التي تجمع بينهما حتى أنها كانت من الحضور لحفل زفاف ميغان الذي أقيم عام 2018، حتى أن بعد الزواج توقع البعض أن تُجري أوبرا حوار مع ميغان والأمير هاري.

الجدير بالذكر أن ميغان ماركل والأمير هاري قد أعلنا منذ فترة قصيرة عن حمل ميغان في طفلها الثاني بالتزامن مع عيد الحب 2021 إلا أنه لم يعلن عن التاريخ المتوقع للإنجاب وهو أمر له دلالة كبيرة في العائلة المالكة حيث تم الإعلان عن حمل الأميرة ديانا في نفس اليوم عام 1984.

ففي 14 فبراير عام 1984 نشرت الصحف البريطانية خبر بعنوان فرحة عيد الحب لتشارلز وديانا يمناسبة الإعلان عن الحمل الثاني للأميرة ديانا والتي رُزقت بعد 7 أشهر من هذا الإعلان بالأمير هاري في مستشفى سانت ماري في لندن.