بعد أنباء انفصالها عن عمرو دياب: أين اختفت دينا الشربيني؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
بعد أنباء انفصالها عن عمرو دياب: أين اختفت دينا الشربيني؟
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تُثير الجدل بتعليق عن الخيانة والجمهور يسأل عن عمرو دياب
دينا الشربيني تكشف تفاصيل مسلسل قصر النيل وتنفي إيقاف التصوير
دينا الشربيني افتقدها الجمهور في إعلان عمرو دياب وتعرض لنقد قاسي

اختفاء دينا الشربيني أصبح حديث رواد شبكات التواصل الاجتماعي بعدما انقطعت الفنانة المصرية عن تواصلها مع جمهورها عبر جميع حساباتها منذ أكثر من شهر، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات من جمهورها حول أسباب غيابها. 

واعتادت الشربيني على التواصل الدائم مع متابعيها قبل أن تنقطع عن ذلك فترة طويلة، وكان آخر ظهور لها مع الفنان عمرو دياب أثناء فيديو كليب في أماكن السهر الذي شاركت فيه. 

دينا الشربيني ملتزمة بالصمت والاختفاء

ومازالت دينا الشربيني ملتزمة بالصمت والاختفاء بعد انتشار اخبار انفصالها عن الفنان عمرو دياب وهو تتجاهل الدعاية لأعمالها الفنية وآخرها 30 مارس. 

 ونشرت الشركة المنتجة لفيلم 30 مارس البوستر الأول له والذي تصدرته الفنانة دينا الشربيني مع الفنان أحمد الفيشاوي وخال الصاوي، وأعاد الفيشاوي نشره معلقاً عليه:" أول بوستر لفيلم 30 مارس قريباً بدور العرض".

شاهدي أيضاً: دينا الشربيني حامل بطفلها الأول وهذا سبب خلافها مع عمرو دياب

ورغم أن الفيلم يعتبر الثاني الذي تشارك بطولته دينا الشربيني ويطرح بوستراته والدعاية له بعد فيلم ثانية واحدة مع مصطفي خاطر والذي نشر عدة بوسترات من الفيلم إلا أن دينا لم تتفاعل في الحالتين مع حملة فلميها الدعائية على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وهو ما أقار الجدل حول تجاهلها بطولتها السينمائية الجديدة.

بعد أنباء انفصالها عن عمرو دياب: أين اختفت دينا الشربيني؟

 وأثارت دينا التساؤلات حول سبب اختفائها خاصة وأنها تلعب أدوار البطولة في هذه الأفلاك واكتفت فقط بنشر بوستر فيم البعض لا يذهب للمأذون مرتين مع كريم عبد العزيز في مارس الماضي وتجاهلت بافي بطولتها وتكهن البعض بأنها قررت مقاطعة مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمتها مع عمرو دياب.

بعد أنباء انفصالها عن عمرو دياب: أين اختفت دينا الشربيني؟

دينا الشربينى تظهر بوجه نحيف

و بعد فترة كبيرة من الجدل وظهرت الفنانة دينا الشربيني بعد غياب بصورة مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك، والمخرج خالد مرعي. 
حيث تتعاون معهما الشربيني في مسلسلها الجديد «قصر النيل» المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2021. 
وبدت الشربيني وكأنها فقدت بعض الوزن وقصت شعرها للقصير، وجاء ظهورها هذا بعد شائعة حملها بطفلها الأول من الفنان عمرو دياب. 

شاهدي أيضاً: مادلين طبر تكشف سرا عن خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني ودور زينة عاشور

أما الفنان عمرو دياب فقد ظهر في البوستر الدعائي الأول لألبومه "يا أنا يا لأ"، أنه لم يرتد دبلة زوجته الفنانة دينا الشربيني. 
حيث قام بانتزاعها بعد أنباء انفصالهما، فيبدو أن الانفصال قد وقع بالفعل، ولم تقوم الشربيني بتهنئة دياب بالألبوم كما اعتادت عليه من قبل. 
والجدير بالذكر أن هناك أنباء عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، واختلفت الأقاويل حول أسباب الخلاف بينهما، فتارة يُقال إنهما تزوجا سراً ويرفض الهضبة تحويل الزواج إلى رسمي. 
وانتشرت أخبار حول حمل «الشربيني» فعلًا، وهذا ما يرفضه الهضبة واعتبرها أنها أخلت بالاتفاق بينهما.