بعد الأزمة بينهما: هل يعود عمرو دياب لدينا الشربيني؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
بعد الأزمة بينهما: هل يعود عمرو دياب لدينا الشربيني؟
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تُثير الجدل بتعليق عن الخيانة والجمهور يسأل عن عمرو دياب
دينا الشربيني تكشف تفاصيل مسلسل قصر النيل وتنفي إيقاف التصوير
دينا الشربيني افتقدها الجمهور في إعلان عمرو دياب وتعرض لنقد قاسي

"هل يعود عمرو دياب ودينا الشربيني؟" سؤال مازال يتردد منذ اليوم الأول لتداول الاخبار عن انفصالهما ووقوع عدد من الخلافات بينهم أدت إلى انتقال دينا الشربيني للعيش في مكان آخر بعيداً عن مسكن عمرو دياب. 

فشل الوساطة بين دينا الشربيني وعمرو دياب 

عادت أخبار الوساطة من النجوم لتتصدر المشهد هذه الأيام بعد تداول عدد من الأخبار محاولات للصلح بين دينا الشربيني وعمرو دياب بواسطة عمرو أديب الذي نجح في جمعهما في حوار لمدة ساعة لكنه في النهاية انتهي بالفشل في التوصل لحل من خلال المفاوضات بين الطرفين خاصة مع إصرار دينا الشربيني على إشهار زواجهما رسميا والسماح لها بالإنجاب. 

أخبار الوساطة بين الطرفين ترددت باختلاف الأسماء بينهما كان من بينهم بعض الشخصيات المقربة من عمرو دياب والذي اقترح أحدهم عليهما  الظهور معا والاحتفال بنجاح ألبوم عمرو الأخير "يا أنا يا لأ"، ومنح أنفسهما فرصة لتجاوز الخلافات الأخيرة، ولكن دينا أصرت على موقفها. 

 في نفس الوقت أكدت الكثير من الأخبار فشل جميع محاولات الصلخ التي دخلت على الخط بين عمرو دياب ودينا الشربيني عد أن تمسك الأول بموقفه واحتفظ بحق المبادرة بعيداً عن تدخلات الأخرين. 

خلاف مجهول بين دينا الشربيني وعمرو دياب 

وحتى الآن لم يخرج أي من الطرفين لتأكيد أو نفي الأخبار المتداولة حول حقيقة وسبب الخلاف بينهما حيث التزم كلاً منهما الصمت دون تصريح رسمي، خاصة مع الروايات المتضاربة التي كان من بينها قيام عمرو دياب بطرد دينا الشربيني من منزله بعد أن طالبته بالزواج رسمياً في حفل زفاف أسوة ببعض الفنانات التي شهد عام 2020 زفافهن. 

ومن جهة أخرى خرجت بعض الأنباء الأخرى عن حمل دينا الشربيني وهو ما اعتبره عمرو دياب اخلالاً لاتفاقهما على عدم الإنجاب لعدم استعداه  تجربة الأبوة مجددا في هذا العمر وهو ما رفضته دينا، ثم تردد أن دينا هي من طلبت الطلاق، بعدما رفض عمرو الاعتراف بزواجهما المدني الذي حرر بوثيقة شهد عليها ملياردير معروف وصديق مقرب من دياب، إضافة إلى منتج كبير. 

ومن المؤكد وسط كافة الأخبار المتداولة هو انتقال دينا الشربيني للإقامة في سكن منفصل وانشغالها هذه الأيام بتصوير عدد من الأعمال الفنية التي تعاقدت عليها مؤخراً من بينها مسلسلها الجديد قصر النيل المقرر عرضه في رمضان 2021 وظهرت دينا لمرة وحيدة طوال فترة الأزمة برفقة صناع المسلسل المؤلف محمد سليمان عبد الملك، والمخرج خالد مرعي، علما أن المسلسل من إنتاج محمد مشيش المنتج المقرب من عمرو دياب والذي منح دينا فرصة البطولة المطلقة طوال السنوات الماضية. 

وكشفت مصادر مقربة من دينا عن تلقيها نصيحة بإصدار بيان شامل يتضمن حقيقة قصتها مع عمرو دياب خاصة وان بعض الروايات المتداولة تمس سمعتها، ولكن حتى اللحظة تلتزم دينا الصمت تماما، احتراما لاتفاقها مع عمرو دياب بعد التطرق نهائيا لتفاصيل حياتهما الخاصة عبر وسائل الإعلام.