عمرو دياب يثير الجدل بصوره مع هذه الفتاة: فهل يعيش قصة حب جديدة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
عمرو دياب يثير الجدل بصوره مع هذه الفتاة: فهل يعيش قصة حب جديدة!
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يثير الجدل بصورة جديدة
ابن عمرو دياب يثير الجدل بخبر خطوبته دون علم والده بارتباطه!
بقبلة في عيد ميلادها: عمرو دياب يثير الجدل باحتفاله معها فمن هي؟

تصدر  عمرو دياب محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صور له مع مودل أثارت الجدل حول علاقتهما، خاصة بعد أن ظهرا وهو يحتضنها في إحدى الصور وأخرى يحملها فوق ظهره، ليتنبأ البعض بأن الفنان المصري يعيش قصة حب جديدة، وذلك قبل أن يتم الكشف عن حقيقة الأمر.

عمرو داب وإنجي كيوان

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صور لعمرو دياب مع مودل، تدعى إنجي كيوان، وعبروا عن دهشتهم، حيث جاءت الصور بشكل حميمي وهو ما أثار اندهاش البعض حول سرعة ارتباطه بفتاتة أخرى بعد أخبار انفصاله عن دينا الشربيني، وذلك قبل أن يحسم الهضبة الأمر بنشر هذه الصور عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه الشخصي، ويؤكد أن الأمر يتعلق بإعلان لعطره الجديد.

عطر عمرو دياب

كان الفنان عمرو دياب أعلن عن إطلاق  عطراً جديداً يحمل اسمه، خلال الأشهر الماضية، ليصبح بذلك أول مطرب وثاني فنان مصري بعد النجم العالمي عمر الشريف، والذي اتخذ هذه الخطوة في عام 1990 وأطلق من عطره 6 أنواع استمر إنتاجها حتى عام 1999.

عمرو دياب يثير الجدل بصوره مع هذه الفتاة: فهل يعيش قصة حب جديدة!

ونشر عمرو دياب في حسابه الشخصي صورة للعطر معلقاً عليها: "أول مجموعة عطور متاحة في جميع أنحاء العالم قريبا ترقبوا"، ليتفاعل معه جمهوره بتعليقات حملت أسماء أغانيه ومنها: "اللي هيشتريه هيعيش يفتكرني"، و"عطر بريحة الحبايب".

عمرو دياب يثير الجدل بصوره مع هذه الفتاة: فهل يعيش قصة حب جديدة!

وبعد تداول صوره مع الفتاة، نشر عمرو دياب صورة للعطر الجديد الذي يحمل اسمه، ليؤكد بذلك أن صوره مع الفتاة التي أثارت الجدل ضمن كواليس تصوير الإعلان الجديد عن عطره، الذي سيطلقه في حفل كبير بشاطئ ناموس يوم ٢٢ فبراير الجاري، وأن  طارق العريان، هو من سيقوم بإخراج الإعلان الذي سيتم تصويره على أنغام أغنية "وأنا معاك".

من هي إنجي كيوان 

تركت إنجي كيوان عملها في القطاع المصرفي لتدخل مجال الإعلام، وشاركت في تقديم برنامج قعدة رجالة إلى جانب كل من خالد سليم ونيكولا معوض وقيس نجيب، كما قدمت كيوان بطولة الاسكواش للسيدات في الجونة قبل ذلك، وتحرص على التواجد داخل الأوساط الفنية وحضور المهرجانات دائماً، وهي فتاة متزوجة من لبناني تعرفت عليه في أبو ظبي، وأنجبت منه ولدين.

عمرو دياب يثير الجدل بصوره مع هذه الفتاة: فهل يعيش قصة حب جديدة!

إنجي كيوان ليست الأولى التي تثير الجدل بصورها مع عمرو دياب، وإنما سبق وتسببت إيمي سالم في جدل واسع بصورة تداولها مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي تجمعها بالفنان عمرو دياب، حيث اعتبر البعض أنها سبب خلافه مع دينا الشربيني، وأن هناك مشروع ارتباط بينها وبين الفنان المصري. لتثير الجدل الآن بتعليقها على صورة.

ونشرت إيمي سالم، وقتها، صورة شخصية لها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، معلقة عليها بكلمات اعتبرها البعض أنها رداً على شائعات ارتباطها بعمرو دياب، حيث كتبت الفنانة المصرية في تعليقها: "الصمت صوته أعلى بمتطلباته الخاصة"، لتنهال عليها التعليقات التي ربطت بين كلماتها وعلاقتها بعمرو دياب.

أغاني عمرو دياب

يستعد عمرو دياب لتصوير إعلانه على أنغام أغنية وأنا معاك، وكانت آخر أغنياته المصورة أغنية يا أنا يا لأ، واعتاد الفنان المصري على إثارة الجدل وإشعال مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات أغانيه المصورة.

 فقبل أغنية يا أنا يا لأ  والتي أثارت الجدل بعد استعانة الفنان المصري بدوبلير لتجسيد مراحل حياتية لها، أشعل الهضبة مواقع التواصل بكليب أغنية أماكن السهر، والتي شاركت فيها الفنانة دينا الشربيني، وكانت بطلة للكليب، وتصدرت الفنانة المصرية التريند، وقتها،  بعد اللقطات التي ظهرت فيها مع الفنان عمرو دياب في كليب أغنيته الأخيرة، وتفاعل الجمهور معها.

وتفاعل متابعيها مع اللقطات المنتشرة، ونشروا الصور التي تجمع دينا الشربيني مع الهضبة معبرين عن إعجابهم بعلاقاتهم ومن بين التعليقات: "ياريت دينا الشربيني توصفلنا هي عملت ايه عشان تخلي عمرو ي show love كل شويه كدة و يطلعها معاه ع المسرح و بعدين دلوقتي كليب و تبقي هي موديل غير الصور غير اعترافه الدايم انه بيحبها ف حقيقي محتاجين نقعد معاها نفهم، الراجل وشه مرتاح و هو بيغني كده".

دينا الشربيني وعمرو دياب

كانت دينا الشربيني وعمرو دياب تصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية بأخبار عن انفصالهما، وأعلنت مصادر مقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني  كشفت عن وقوع شجار بينهما انتهى بتركهما للمكان الذي كانا يجلسان فيه، لتعاقبه الشربيني بعدم حضور حفل زفاف كان من المفترض أن تشاركه فيه.

 وقال مصدر مقرب من النجمين، وقتها في تصريحات صحفية، إن شجار وقع بين الهضبة والفنانة المصرية وصل حد علو صوتهما خلال تواجدهما في أحد الأماكن الساحلية، حيث كانا يقضيان إحدى السهرات سوياً.

وعن أسباب الخلاف كشف المصدر أن الثنائي كانا يتناقشان في أمور خاصة بينهما ليفاجأ الحضور بعلو صوت الهضبة الي انفعل ودخل في حالة من العصبية ردت عليها دينا الشربيني بصمت ليغادرا المكان بعدها.

رد فعل الفنانة المصري لم يكن متوقع، حيث قال المصدر إنها لا تتحدث مع عمرو دياب حتى الآن، وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق الهضبة على إحيائه وأن دينا ستحضر معه لكنها امتنعت عن الحضور.

لم يقف الأمر عند مجرد شجار، ولكن تم تداول أنباء بعد ذلك بأن السبب الرئيسي وراء انفصال عمرو داب ودينا الشربيني هو رفض الفنان المصري لإشهار زواجهما، ولكن لم يتم حسم الأمر من أي من الطرفين.

أبناء عمرو دياب

لعمرو دياب أبناءه كنزي، جنى، عبد الله، والابنة الكبرى نور، وكانت دينا الشربيني حرصت على تقديم شخصيات تحمل اسماء من عائلة الهضبة، حيث جسدت شخصية نور في مسلسل زي الشمس، وهو اسم لابنة عمرو دياب، كما ظهرت بشخصية رقية في آخر عمل لها في رمضان الماضي، لعبة النسيان، وهو اسم والدة عمرو دياب.