مجموعة Rokh خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Rokh ما قبل خريف 2022
مجموعة Rokh ريزورت 2022
مجموعة Rokh ماقبل خريف 2021

بقصات مبتكرة جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي بشكل غير تقليدي، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Rokh خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. حيث جاءت المجموعة تروي لنا ذكريات المصمم Rok Hwang.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قصة مجموعة Rokh

فقد بدت مجموعة أزياء Rokh خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال مصدر الوحي حين قرر المصمم Rok Hwang أن يأخذتنا في رحلة إلى الماضي وبالتحديد ذكرياته. ومن أجل تقديم هذه المجموعة تذكر نشأته في مدينة تكساس، بعد أن كانت الأسرة كلها تعيش في كوريا الجنوبية. حيث صرح المصمم Rok Hwang "لطالما كنت محاطًا بنساء قويات، مثل والدتي وأختي اللتين أردتا أن أكون ناجح في المدرسة".

لذلك قرر الاستعانة بالفتيات اللاتي كان يقوموا بممارسة الرياضة معه في المدرسة حين كانوا يختاروا الملابس الضيقة والقصيرة إلى جانب أزياء المدرسة الرسمية التي يتم اعتمادها. لهذا بدت المجموعة رائعة وغير تقليدية بل ويمكن أن تتناسب مع الفتيات التي تبحث عن إطلالة مميزة بشكل رائع يخطف الأنظار.

تفاصيل أزياء Rokh

ظهرت الكثير من أنواع الملابس على مدار مجموعة Rokh خريف وشتاء 2022. حيث كانت البدل الرسمية والتايورات الأنيقة بألوان محايدة هي القطع الأكثر ظهوراً والتي يمكن أن تكون اختيار الكثير من الفتيات والسيدات لمظهر مميز ورائع. إلى جانب ظهور البليزر القصير وكأنه توب عصري إلى جانب تقديم التنانير القصيرة الضيقة بشكل كبير.

سيطرت السترات الرياضية على مجموعة Rokh خريف وشتاء 2022 والتي نجحت في أن تعكس مظهر رائع للمرأة بطريقة مميزة خاصة وأن أغلبها جاء بقصة فضفاضة يمكن أن تمنح المرأة إطلالة مميزة عند اختيارها مع مختلف القطع.

تم التركيز على تقديم التنانير الميدي والقصيرة المنسقة مع البنطلونات بطريقة غير تقليدية وهي إحدى التفاصيل التي لفتت الأنظار بشكل كبير خلال مجموعة Rokh خريف وشتاء 2022. 

فساتين Rokh

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة Rokh خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. حيث لفت أنظارنا ظهور الفساتين الكورسيه بشكل أساسي خلال المجموعة سواء بموديلات عملية بسيطة إلى جانب ظهور التصميمات التي جاءت مرصعة بالفصوص البراقة بشكل جمع بين المظهر العصري الفخم. وقد تم تنسيق هذه الفساتين مع القمصان الكلاسيكية البسيطة بطريقة غير تقليدية.

تم الاهتمام أيضاً بتقديم الفساتين الرياضية القصيرة ولكن تم إضافة لها بعض اللمسات العصرية بشكل مبهر. حيث تم تقديمها مزينة بالريش لضمان مظهر أكثر فخامة بطريقة رائعة، إلى جانب ظهور الفساتين القصيرة بذيل طويل لمظهر راقي بطريقة مبهرة يمكن أن تلبي ذوقك الخاص.

لفت أنظارنا ظهور الفساتين اللامعة بشكل كبير خلال مجموعة Rokh خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت الفساتين المطرزة بالترتر بشكل أنيق يمكن أن يلبي ذوقك في السهرة، إلى جانب تقديم الفساتين الميتاليك اللامعة باللون الفضي. كما تم الاهتمام بتقديم الفساتين الحرير ناعمة والتي تم تنسيقها مع القمصان الرسمية البسيطة.

إكسسوارات Rokh

تم التركيز على تقديم الأحذية الرياضية بشكل أساسي ضمن مجموعة Rokh خريف وشتاء 2022. ولكن تنوعت ألوان الأحذية الرياضية بين الأبيض والبيج والأسود والأخضر الداكن بطريقة رائعة بحيث يتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة بشكل مميز يخطف الأنظار.

ظهرت حقائب السفر التي يتم حملها باليد والحقائب الرياضية بشكل كبير خلال مجموعة Rokh خريف وشتاء 2022. فظهرت بموديلات بسيطة وألوان محايدة إلى جانب تقديم الحقائب المطبوعة بنقوش الورد بشكل عصري رائع بحيث يعكس مظهر جذاب للمرأة عند اختيار هذه الحقائب مع الملابس.

سيطرت أحزمة الخصر الملفوفة بطريقة رائعة خلال مجموعة Rokh والتي نجحت في أن تعكس مظهر عصري جذاب لعارضات الأزياء بطريقة غير تقليدية. إلى جانب ظهور قبعة البيسبول الرياضية بشكل كبير والتي أضافت المظهر العصري الذي تميل إلى الحصول عليه أغلب الفتيات.