رهف القحطاني تدافع عن والدها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
رهف القحطاني تدافع عن والدها

دافعت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، عن والدها ضد التعليقات التي تلقتها من بعض المتابعين حول حب والدها لها بسبب أموالها، نافية هذا الأمر.

رهف القحطاني تدافع عن والدها

وكشفت رهف القحطاني في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات أنها تلقت بعض التعليقات بأن والدها يحبها ويقيم معها من أجل أموالها، وهو ما نفته تماما.

وأكدت رهف القحطاني أن والدها يحبها بدون أن يكون هناك مقابل قائلة: "هذا أبوي، فهمتوا، هو الوحيد من الناس اللي مستحيل يحبني علشان شيء، وهو الوحيد من بين كل الناس يحبني بدون مقابل أنا بنته وأنا ما معي شيء".

ولفتت إلى أن الجميع يقدمون الهدايا لزوجاتهم وبناتهم لكنها تقدر ظروف والدها ولا تريد شيء قائلة: "كل واحد يشري لزوجته ويشتري لبناته وأنا ما معي شيء من أبوي وأنا قدرت ظروفه".

وأوضحت أن بعض النساء تتحمل ظروف أزواجهن وينفقن على المنازل بدلاً منهم مشيرة إلى أنها لو استطاعت لفعلت نفس الشيء، معلقة: "النسوان يقدرون ظروف أزواجهم ويقعدون معاه وتصرف عليه وتصرف على عيالي، أنا أتكلم على أبوي مو زوجي".

وأوضحت أنها تحب والدها ووالدتها وتقدرهم قائلة: "هذا أبوي وأمي إذا ما أعطيت أمك سود الله وجهك وإذا ما أعطيت أباك سود الله وجهك".

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع حديث رهف القحطاني ودفاعها مع والدها واتفقت معها العديد من التعليقات، والتي جاءت: "يا أخي كلامها كلام مسلم وتصرفاتها تصرفات كافر"، "أبوها وش دخل الفلوس يدلعها ويحبها قبل الفلوس لا تكثر"، "دايما أنا ضدها بس هذي المرة أنا معاها في كل حرف قالته"، "أكو أبو يحب بمصلحة شبيها الناس هيج تفكر بغض النظر عنها شنو هي وشنوا محتواها بس حب الأبو صادق مابيه غش".

علاقة رهف القحطاني ووالدها

يذكر أن والد رهف القحطاني يحرص دائماً على دعمها ضد الانتقادات التي تتعرض لها والتي كان بدايتها بعد رحلتها لـ المالديف يسبب إطلالتها الجريئة.

وفي الوقت نفسه كشفت رهف القحطاني من قبل عن شدة تعلقها بوالدها معتبرة أنه أحد أسباب رفضها الزواج، مشيرة إلى أنها لا تفكر في الزواج، بكامل رغبتها، وردت على سؤال وجهته لها متابعة قائلة "متى تتزوجين؟ جميلة وعندك فلوس ليه ما تتزوجين"؟

وعلقت قائلة: ""جالسة مع أبوي مرة مبسوطة وفلة أمها، أصحى مثل ما بغيت وأنام مثل ما بغيت، وأطلع مثل ما بغيت مبسوطة، مبسوطة".

وتابعت رهف القحطاني موضحة أن والدها ضمن أحد أبرز أسباب عدم تفكيرها في الزواج بسبب حديثه الحلو معها قائلة: "كلام حلو؟ أبوي مشبعني كلام حلو، كل شوي يدق علي اشتقت لك شو أخبارك طيب"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار