كرم بورسين يتحدث عن حالة ابنة شقيقة هاندا أرتشيل المصابة بالسرطان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
كرم بورسين يدافع عن هاندا أرتشيل رغم انفصالهما
زفاف هاندا أرتشيل وكرم بورسين يلفت أنظار الجمهور
هاندا آرتشيل تجدد شكوك انفصالها عن كرم بورسين بلقطات جريئة مع صديقها

أعلن النجم التركي كرم بورسين عن خبر هام يخص عائلة الفنانة هاندا أرتشيل خلال حوار صحفي، حيث قال إنه تواصل مع عائلة هاندا أرتشيل مؤخراً للاطمئنان على الطفلة الصغيرة مافي، حيث سأل هاندا عنها وأخبرته أنها بخير.

وخلال الحوار الصحفي قال النجم التركي كرم أنه: "بالطبع اتصلت بها وتحدّثت معها، وأنا لا أريد أن أتحدث كثيراً حول الأمر لأنه موضوع حساس جداً بالنسبة لهم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعندما سئل كرم بورسين عن علاقته الحالية بالفنانة هاندا لم يوضح إذا كانا على علاقة أم منفصلين حيث سأله الصحفي إذا كان هناك خصومة بينه وبينها أو مشاكل لكنه قال: "علاقتنا جيدة جداً ولا يوجد شيء".

إصابة ابنة شقيقة هاندا أرتشيل

يذكر أن شقيقة هاندا أرتشيل قد أعلنت عن إصابة ابنتها الصغيرة مافي بمرض السرطان وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، وينشر والد الطفلة على حسابه العديد من الصور ومقاطع الفيديو لها من أجل دعم الطفلة ومساندتها ضد هذا المرض، والذي بدأت في أخذ العلاج الكيماوي منذ فترة.

وخلال الحوار مع الفنان كرم بورسين أوضح أن علاقته مع حبيبته السابقة على ما يرام وأنها صديقة مقربة، حيث سأله الصحفي إذا كانت علاقته مع حبيبته يامور لازالت مستمرة وأجابه بورسين قائلاً" نحن لسنا معتادين على هذا الوضع في تركيا ولكنّ يامور صديقة مقرّبة فيمكن للناس أن يبقوا أصدقاء بعد الانفصال وهذا أمر مهم بالنسبة لي".

ومن الناحية الفنية يشارك النجم التركي في بطولة مسلسل تركي جديد يدعى" Lemi" وهو من المسلسلات القصيرة وسوف يتم عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة, ويشاركه في البطولة الطفلة  أبرار ديميربيلك،  والعمل من إنتاج شركة القمر.

كرم بورسين يعتذر للسعوديين

ومؤخراً تعرض كرم بورسين لانتقادات واسعة من قبل جمهور المملكة العربية السعودية والذين أطلقوا هاشتاج ضده حمل اسم  "إلغاء كرم بورسين" على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتصدر هذا الهاشتاج جميع المواقع بسبب وضع كرم علامة إعجاب على تغريدة تسيء للمملكة.

واعتذر كرم بورسين على الفور من جمهور المملكة العربية السعودية على الفور بعد تفعيل الهاشتاج بساعات قليلة ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر اعتذاراً للشعب السعودي حيث قال: "لم أقل أيّ شيء، وضعت إعجاباً للتغريدة بالخطأ، اعتذر، وأقدّم اعتذاري في هذه التغريدة لكل من أساء إليه خطئي هذا"، وقام بإلغاء إعجابه بالتغريدة.