زفاف هاندا أرتشيل وكرم بورسين يلفت أنظار الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
زفاف هاندا أرتشيل وكرم بورسين يلفت أنظار الجمهور

يتمتع المسلسل التركي "أنت أطرق بابي" بشعبية وجماهيرة كبيرة سواء في تركيا او الوطن العربي، وينتظر جمهوره الحلقات وأحداثه بشغف كبير خاصة مع قرب انتهاء الجزء الثاني والتشوق لمعرفة النهاية.

الجمهور في انتظار زفاف هاندا آرتشيل وكرم بورسين

كما ينتظر جمهور "أنت اطرق بابي" في جزئه الثاني عرض الحلقة الـ48، إذ اقترب العمل من نهايته، فمن المقرر أن يتوقف عند الحلقة 52.

وحرص صناع المسلسل الشهير على الترويج للحلقة الجديدة على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي سوف تتضمن مشاهد سعيدة متمثلة في حفل زفاف إيدا وسيركان أو كرم بورسين وهاندا آرتشيل.

وتظهر هاندا آرتشيل في الحلقة المقبلة وهي ترتدي فستان زفاف بسيطا، وتحتفل مع المقربين منها بزفافها على كرم بورسين ضمن أحداث العمل.

من جانبها نشرت مايا باسول عبر حسابها على موقع وتطبيق "انستقرام"، صورة من الحلقة المنتظرة وظهرت فيها وهي برفقة هاندا آرتشيل و كرم بورسين في الزفاف، وكل منهم مرتدياً الملابس البيضاء.

ولاقى البرومو تفاعل عدد كبير من متابعي المسلسل، الذين عبروا عن مدى تشوقهم لمتابعة الحلقة الجديدة، التي ينتظروا أحداثها منذ فترة طويلة.

زفاف هاندا أرتشيل وكرم بورسين يلفت أنظار الجمهور

مسلسل أنت أطرق بابي

 مسلسل أنت أطرق بابي كان بمثابة بوابة خاصة دخلت بها هاندا أرتشيل إلى قلوب الجمهور،  فتخطت شعبية المسلسل منذ الحلقة الأولى لعرضه تركيا حدود غير متوقعة، وهو المسلسل الصيفي الذي تم عرضه في 8 يوليو عام 2020، حتى تمكن من الاستمرار حتى هذا الموسم.

ةتخطت شعبية مسلسل "انت أطرق بابي" منذ الحلقة الأولى للجزء الأول لعرضه تركيا، وهو المسلسل الصيفي الذي تم عرضه في 8 يوليو/تموز عام 2020، حتى تمكن من الاستمرار حتى هذا الموسم.

مسلسل أنت أطرق بابي بالتركية: Sen çal Kapimi، وبالإنجليزية: You Knock on My Door هو مسلسل تركي كوميدي رومنسي تم إصداره في الثامن من شهر يوليو/تكوز عام 2020. يتم تسليط الضوء على الانجذاب بين الاثنين، إيدا وسيركان، اللذين يقومان بدور هاندي إرسيل وكرم بورسين، ويشاركهما فريق العمل نسليهان يلدان، بيجي أونال، افريم دوغان.

حيث قدمت هاندا أرتشيل وكرم بورسين، سويًا مسلسل أنت أطرق بابي، ولعبت هاندا دور "آدا"، التي تقع في حب "سيركان"، ويقعا في مغامرات كثيرة جدًا بشكل طريف.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي" حول سركان الي يمضي بأيام صعبة بسبب تداويه من مرض السرطان، بعد مرضه يعود كرجل مختلف تماماً، بسبب مخاوفه يؤجل الزواج ولا يرغب بالانجاب لهذا السبب ينفصل عن ايدا ولكن يلتقيان مجددا بعد سنين وتحدث مفاجأة كبيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار