ليلى إسكندر تعلن انفصالها عن يعقوب الفرحان بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
ليلى اسكندر تعلن انفصالها عن يعقوب الفرحان بهذه الطريقة

كشفت الفنانة اللبنانية، ليلى إسكندر، عن انفصالها بطريقة غير مباشرة عن زوجها الفنان السعودي، يعقوب الفرحان بعد أشهر من التكهنات حول علاقتهما.

ليلى إسكندر تعلن انفصالها عن يعقوب الفرحان

وجاء إعلان ليلى إسكندر انفصالها عن يعقوب الفرحان من خلال ردها على إحدى المتابعات التي تساءلت عن يعقوب الفرحان وسبب عدم ظهوره معها.

وجاء تعليق المتابعة قائلة: "وين زوجك"، لتفاجئ ليلى إسكندر الجمهور بردها: "سنجل يا قلبي، مو متزوجة والحمد لله، أنت وين زوجك".

ولم تكشف ليلى إسكندر عن تفاصيل الأمر، وهل ردها جاء بسبب انفصال عن يعقوب الفرحان أم أن الطلاق وقع بينهما رسمياً، ورغم ذلك يعد هذا هو التصريح الأول منها بعد أشهر من الأنباء عن الخلافات بينهما.

ليلى إسكندر تعلن انفصالها عن يعقوب الفرحان بهذه الطريقة

وبدأت التكهنات بوقوع خلافات بين ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان منذ شهر نوفمبر الماضي، بعد أن نشرت الفنانة اللبنانية عدداً من التدوينات الغامضة حول تعرضها للخذلان.

وتحدثت ليلى إسكندر في تدوينات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عن تعرضها للخذلان من جديد وهو ما أثار شك حول علاقتها بزوجها.

وكتبت: "أنام على مصيبة وأصحى على خبر مشين، وخذلان جديد، الله يعين بس، آخ منك يا بو وجهين قديش أكرهك. بس 2021 ما رح أعديها إلا مغربلة كثيرين"، وتابعت: "طيب يا أهل القصيم، أنا بإذن الله اليوم جايتكم، خط، عاد هلله فيني".

وعلقت ليلي إسكندر على المنشور قائلة: "والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل".

ليلى إسكندر ويعقوب فرحان

وقد حصلت النجمة اللبنانية مؤخراً على الجنسية السعودية كزوجة مواطن، كونها قد تزوجت الفنان يعقوب الفرحان عام 2012 في الإمارات بسبب ديانة الزوجة التي كانت تعتنق المسيحية وقتها، قبل أن تشهر إسلامها وتنجب ابنهما الوحيد يوسف.

ويذكر أن يعقوب الفرحان، قد اعترف بزواجه من ليلى اسكندر عام 2015، بعد عامين من الزواج السري، وفي شهر أيلول/ سبتمبر من عام 2018، أنجبت الفنانة اللبنانية مولودًا من زوجها السعودي، أسمته يوسف.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تنفصل فيها ليلى اسكندر عن يعقوب الفرحان، فمن قبل أعلنت أعلنت ليلى اسكندر انفصالها رسميا عن زوجها في منتصف عام 2020، لتتراجع عقب أيام قليلة عن ذلك الإعلان، وتؤكد عودتهما مجددًا، وأن ما حصل حينها، هو مجرد خلاف بسيط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار