مجموعة Self-Portrait ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Self-Portrait ريزورت 2022
مجموعة Self-Portrait ما قبل خريف 2023
مجموعة Adeam ريزورت 2023

في دار أزياء Self-Portrait، يبحث مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي Han Chong باستمرار عن طرق جديدة لملء الفراغ في خزائن ملابس عملائه، أوضح المصمم في بيان له في Zoom من الاستوديو الخاص به في لندن: "يأتي جزء كبير جداً من الإيرادات من مباشرة إلى المستهلك، لذا تعد مجموعة ريزوت 2023 فئة ديناميكية مهمة جداً بالنسبة لنا" لا يفكر Han Chong فقط فيما ترتديه زوجته من أجل التأنق والذهاب إلى العمل، بل إنه يصنع أيضاً الملابس للمستهلك العالمية، سواء كانوا أمريكيين على الساحل الشرقي أو الساحل الغربي أو كانوا في آسيا حيث لديهم أسلوب حياة وثقافة مختلفين، نحتاج إلى تقديم مجموعة قادرة على الحصول على كل هذه العناصر هناك.

وهذا يعني أن هذه المجموعة تشمل فساتينه المميزة من التويد وقطع منفصلة مصممة مزينة بالكريستال وفساتين من الدانتيل المحبوك بأزرار زهرية مطلية بالمينا وفساتين شبكية بتفاصيل كريستالية ومجموعات بيجامة من قطن البوبلين وقطع الجينز التي تعد واحدة من أفضل الأجزاء باستمرار، من عرضه. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Self-Portrait ريزورت 2023

  • بالنسبة للمنتجع، اختار المصمم الجينز الداكن المغسول قليلاً لتصميم الشورت لكن الفضفاض مع تمثال نصفي متناسق وتفاصيل حافة صدفي وزوج من الجينز الممتاز بخصر مرتفع وأرجل مستقيمة مقصوص فوق الكاحل مباشرة والذي كان بمثابة الأرضية المثالية لترتديها مع بلوزة ناعمة بتصميم منحني الخطوط عند الصدر.
  • قال المصمم: "إنه مثير بعض الشيء، لكنه لا يزال نظيفًا تماماً، أشعر أنه بعد الوباء، عليك التفكير في الفتاة التي ترتدي ملابس، إنها تريد أن تكون مريحة لكنها تريد وتلفت الأنظ.
  • من المؤكد أن السترة السوداء المحبوكة بالترتر مع حواف مزخرفة باللون البرونزي عند الحواف كانت بالتأكيد قطعة مميزة وقد أظهرها بطريقتين: مع تنورة صغيرة متطابقة وفوق ملابس السباحة التي يتم ارتداؤها كملابس داخلية وتلك جينز بقصة صبيانية.
  •  لقد كانت طريقة فورية لإظهار تنوع مثل هذا العنصر في خزانة الملابس وبالتأكيد أحد الأسباب العديدة التي تجعل بناته يعاودن العودة للمزيد.

ملخص مجموعة Self-Portrait ريزورت 2023

قد يكون المنتجع مخصصاً عادةً للأبيض الناصع والباستيل ولكن مجموعة Self-Portrait كانت متنوعة وبها قطع من الجينز والتويد ومن المحتمل أن يأخذ عملاء المصمم Han Chong إجازة استوائية في الأشهر القليلة المقبلة، لكن يمكن القول إن موسم العطلات أكثر أهمية بالنسبة إلى علامته التجارية، لن تجد فستان حفلة أكثر إثارة للاهتمام وجاذبية بسعر أفضل من فستان Self-Portrait وهنا كانوا أكثر جاذبية من المعتاد، مع الكثير من التصميمات الامعة البسيطة والأطقم.