مجموعة Chloé ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Chloé ريزورت 2022
مجموعة Chloé ريزورت 2024
مجموعة Chloé ما قبل خريف 2023

في مجموعة Chloé ريزورت 2023، تعاونت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية Gabriela Hirst مع Barbour، أقدم علامة تجارية بريطانية للملابس الخارجية، التي اشتهرت بستراتها المشمعة، نتج عن التعاون معاطف مطر مكشكشة وعبايات مضادة للماء، مع خط الدنيم من Chloé، تستعين مصممة الأزياء غابرييل هيرست الآن بمساعدة خبير الجينز في كاليفورنيا Adriano Goldschmeid لتقديم تشكيلة من الفساتين والمعاطف والتنانير وسترات الدنيم المصنوعة من الكورسيه مع 87٪ قطن معاد تدويره و 13٪ ألياف قنب وتضم المجموعة أيضاً معاطف جلدية وفساتين مثقبة بالليزر وتصميمات مكشكشة وبدلات مناسبة.

تفاصيل مجموعة Chloé ريزورت 2023

  • تتألف المجموعة من تطريزات بروديري إنجليزي وجلد مقطوع بالليزر على شكل نجوم وألوان من الأسود والأبيض، باستثناء فستان أحمر واحد برقبة وأكمام كاملة.
  • ونسبت الفضل لإلهامها بهذه المجموعة للكاتب جويل كوهين صاحب رواية The Tragedy of Macbeth ومن خلاله صممت شكل مشد الفساتين المزينة بقطع من الجلد المعقود التي تستحضر من سلسلة القرون الوسطى والسترات الجلدية والسترات المرقعة مثل الدروع.
  • ثم شاركت هيرست مجموعتها لعرض ريزورت 2023 والتي كانت تحمي مآثرها الهندسية من الزخارف التي تشبه مفارش المائدة العتيقة المطرزة على فساتين ضيفية "صن دريس" بالجلد الأسود أو البوبلين الأبيض، هناك نسخة سترة من قماش صوفي متماسك مع إدخالات من الدانتيل وأزرار سيراميك وهو ما يثير اهتمام هيرست.
  • وذهبت جبريلا هيرست في تفاخر واضح حول مجموعة الأحذية والتي تتضمن تصميمات بلاتقوم كانت قد رسمتها وهي في سن 17 وحذاء طويل مع مشد يربط الظهر، ثم عادت للحماسة بشأن طاقة الاندماج، مؤكدة أنها أقتربت إلى الواقع مما يفترضه معظم الناس.

ملخص مجموعة Chloé ريزورت 2023

  • كانت المستجدات في مجموعة Chloé ريزورت 2023 هذا الموسم ذات شقين، أولاً، تعاونت مع Barbour، شركة الملابس الخارجية البريطانية المشهورة بستراتها المشمعة، لتصميم معاطف الترنش التي زينت بعضها بتفاصيل من الكشكشة من Chloé-ish وعلى المعطف وهو شكل يتمتع بمكانة ناعمة.
  •  فستان مشد الدنيم ومعطف منفضة وسترة بأزرار أمامية وتنورة على شكل حرف A هي نتائج مشروع حلمت به هيرست مع خبير الجينز في كاليفورنيا Adriano Goldschmeid، جميع الخامات المستخدمة كلها من مواد طبيعية صديقة للأرض.

خلال مكالمة Zoom، لتقديم بيان صحفي عن مجموعتها، تحدث هيرست بحماس عن ITER، الذي وصف بأنه أكبر تجربة اندماج في العالم، مع 35 دولة تشارك في بناء توكاماك في جنوب فرنسا وهو جهاز ضخم يمكن أن ينتج قوة اندماج نووي حراري محكومة وأوضحت أن هذا الخيار قابل للتطوير، مما قد يساعد البشرية على تقليل اعتمادها على الوقود الأحفوري الذي يسخن كوكبنا، حيث قالت: "سبعة وثمانون بالمائة من العالم يتحرك على الوقود الأحفوري، ما أحبه في الاندماج هو أنه لا يوجد يورانيوم يمكنك استخدامه كسلاح".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.