مجموعة Etro ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Etro ريزورت 2022
مجموعة Etro ريزورت 2024
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023

أشاد دار أزياء إيترو Etro، الذي سلم العصا الإبداعية للمصمم الإيطالي ماركو دي فينتشنزو هذا الشهر، بالسلوك الإيجابي والحيوي للعلامة التجارية وروحها الملونة أثناء الانفتاح على الحداثة وتعديل الرموز الانتقائية للمنزل لجعلها في متناول جمهور أكبر، حيث قام بتجريد الأنماط، بما في ذلك الزخارف البيزلي المميزة من تفاصيلها المعقدة لإنشاء رسومات مبسطة ولكنها نابضة بالحياة.

مع ارتفاع الرغبة في الهروب وعودة السفر، تتمتع مجموعات ريزورت 2023 المنتجع وملابس الإجازات بإمكانيات كبيرة لتجارة التجزئة والأزياء بشكل عام ولكنها أثبتت أنها ممزة بالنسبة للعلامة التجارية الإيطالية إيترو، التي تتمتع بروح بدوية متجذرة بعمق في هويتها حيث يتناسب عالم Etro المتنوع والأجواء البوهيمية مع الطلب على خزانة ملابس أنيقة ومبهجة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Etro ريزورت 2023

  • تم إعطاء القطع الأساسية للعلامة، القفطان الفاتن الكيمونو، الفستان المتدفق، تفسيراً صيفياً جديداً مع تصميم بيزلي في عرض تجريدي نابض بالحياة، مطبوع على فستان طويل من الشيفون بأكمام الفراشة أو على بدلة برمودا رجالية أو مرة أخرى على فستان ضيق مع حاشية غير متماثلة مكشكشة. 
  • تتألق المجموعة بإحساس حرفي وسلسلة من قطع الكروشيه بما في ذلك كاردي شبكي ممدود وتنورة قصيرة بأهداب محبوكة يدوياً ورداء / بونشو للعرض ينضح بأجواء الهيبي الراقية التي هي تعتبر رمزاً علامة Etro، سوف ينتقل موقفها الحر المليء بالحيوية بالتأكيد.
  • في مكان آخر، تم تسييل النمط أو تحويله إلى طبعة زهرية ملونة على الفساتين والسراويل والقميص المزين بالترتر والتي أظهرت جميعها بشكل متناغم مع إشارة السبعينات المحبوبة للعلامة التجارية.

  • باختيار التصاميم الطويلة غير المعقدة، قامت Etro أيضاً بتوجيه إحساس بالحرية والمزاج الخالي من الهموم في قطع حريرية مرنة وأغطية من القطن وقمصان منفوشة بدون أكتاف ومجموعات كروشيه جميلة وفواصل بروديري إنجليزي. 

  • عززت أساسيات العلامة التجارية، بدءاً من القمصان المخططة الرجولية إلى السترات المطرزة أو المطرزة بشكل معقد، من إمكانيات المزج والمطابقة.

ملخص مجموعة Etro ريزورت 2023

قدم Etro تشكيلة متعددة الأوجه لمجموعة ريزورت 2023 تركت مساحة للتعبير عن الذات والمتعة والأهم من ذلك أنها لم تسلم تراثاً غنياً فحسب للمخرج اللإبداعي الخاص بها الجديد ماركو دي فينتشنزو، بل أيضاً جمالية دقيقة مع حساسية اللون من المصمم الإيطالي وتوجيهات إخوة Etro ذوي الخبرة، سيكون من المثير للاهتمام معرفة إلى أين تتجه العلامة التجارية في خطوتها التالية.

أصبحت عمليات الاستحواذ المؤقتة في المواقع الرئيسية المطلة على البحر متكررة ومربحة بشكل متزايد لماركات الأزياء الفاخرة وإيترو ليست استثناء، تتماشى روحها الملونة مع أجواء الهروب الراقي في بورتو سيرفو وفورتي دي مارمي، تم افتتاح متجر جديد للتو في كابري، ستكون المجموعة رائعة تماماً في أي من تلك المواقع ولكنها أيضاً مرنة بما يكفي لارتدائها في مواقف يومية أكثر، فهي مليئة بقطع مرغوبة وسهلة مع لمسة مميزة من البوهيمية المبهجة.