مجموعة Jason Wu لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Jason Wu لخريف 2021
مجموعة Jason Wu Collection لخريف 2021
مجموعة Jason Wu ربيع وصيف 2022

قال مصمم الأزياء جيسون وو Jason Wu قبل عرض مجموعة خريف 2022 التي تحمل نفس الاسم  على المدرج "أردت شيئاً يبدو وكأنه عاطفة قاسية وآمل أن تعكس الملابس ذلك"، على النقيض من مجموعته الربيعية المليئة بالألوان، أراد المصمم أن تعكس تصميماته الخريفية مزاجه الحالي وأضاف: "أردت شيئاً يبدو جميلاً وشاعرياً ولكن أيضاً أكثر رصانة".

لفصل الخريف، نظر إلى الرسوم التوضيحية للأزياء في الخمسينات من القرن الماضي، عندما كان شاباً اعتبر أن ممارسة ذلك مهنة، في ذلك الوقت والآن، كان صدى الخطوط التعبيرية المنمقة لإعلانات العصر وافتتاحياته له صدى كبير، قال: "كان هناك شيء جميل حقاً عنهم، لذلك سينعكس ذلك في المجموعة، تلك اللمسة الإنسانية".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

  • قام Jason Wu بتوجيه هذه المشاعر مباشرة إلى المجموعة (التي تم تخصيصها أيضاً لإحياء ذكرى قطته الراحلة جينكسي).
  •  أول مظهرين لهما باللون الأسود، سروال قصير من التويد وأنيق مع فيونكة تشبه البيبلوم متبوعة بطبقة علوية من نسيج مموج مبطن جميل مع ضبط ظلال الألوان بشكل مناسب. 
  • بالإضافة إلى لوحة الألوان الخافتة في الغالب، تأثرت التصاميم في مجموعة جيسون وو Jason Wu برسوم توضيحية تعود إلى الخمسينات من القرن الماضي شوهدت في الإعلانات والافتتاحيات لمجموعة مجلاته القديمة. 
  • على سبيل المثال فساتين التول المتدرجة والمثنية والملابس الرياضية المصقولة من التويد والدانتيل وفساتين التفتا المتناسقة مع الأزهار غير الواضحة.

تفاصيل مجموعة Jason Wu لخريف 2022

في مجموعة خريف 2022 تألق تقدير المصمم للحرفية والجمال من خلال مجال خبرته: الملابس الأنيقة والمناسبات الخاصة، مع تصاميم متناقضة بشكل رائع، مع التنانير الكاملة وأطراف البالون والفيونكات الضخمة وتفاصيل الكتف الضخمة والفساتين القصيرة الأنيقة التي من الممكن أن نشاهدها على السجادة الحمراء والفساتين الواسعة باللون الأبيض والأسود، بالإضافة إلى ألوان البوب ​​المفعمة بالحيوية، تنبع الزيادة في المظهر الأنيق والمكرر أيضاً من زيادة Jason Wu في الأعمال التجارية.

تفاصيل أزياء مجموعة Jason Wu لخريف 2022

  • كانت الأحجام التعبيرية للأزياء الراقية في الخمسينات من القرن الماضي في عالم الموضة منذ ظهور أزياء Balenciaga كوتور ديمنا لأول مرة في يوليو الماضي، جعلها Jason Wu خاصة به من خلال إعادة صياغتها بأشكال حديثة، مثل معطف منفوخ مقطوع في تموج في النسيج المقاوم للماء مع تنورة دائرية متوسطة الطول مناسبة للعصر أو فستان كوكتيل أمامي مقسم إلى قمة منفصلة وتنورة لتعدد الاستخدامات.
  •  سروال السجائر النحيف المقترن مع بلوزة من الساتان يوفر نقطة مقابلة للجسم.
  •  لكن نجمات العرض كانت فساتين الحفلات المموجة بدون حمالات واحدة من القطيفة والأخرى باللون الأسود، لقد قدموا بريقاً لتلك الرسوم التوضيحية في الخمسينات.