مجموعة Adam Lippes لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Adam Lippes لخريف 2021
مجموعة Adam Lippes ريزورت 2022
مجموعة Adam Lippes لربيع وصيف 2023

كيف يمكننا دفع أقمشتنا إلى أبعد من ذلك؟" هذه هي المهمة التي حددها آدم ليبس Adam Lippes في مجموعة خريف 2022 التي قدمها في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week لقد كان دائماً يعطي الأولوية للمنسوجات الفاخرة ولكن في موعد مع صالة عرض في وقت سابق من هذا الأسبوع، بفستان من الحرير المرجاني المكسو يدوياً وبدلة مطبوعة من الصوف الحريري وصانعي الكشمير في Filati Biagioli الصغير المملوك لعائلة، هذا الكشمير هو مكان جيد للبدء، هذه ليست الأشياء سريعة التحضير ذات الطبقة الواحدة التي تراها في المتاجر صعوداً وهبوطاً في برودواي ولكنها خيوط سميكة ونبيلة، محبوكة في غرزة نسج سلة ثلاثية الأبعاد، السترات والتنانير القصيرة المصنوعة من الأشياء منتهية بلآلئ سواروفسكي والزينة الملائمة للكنوز التي هي عليها.

تفاصيل مجموعة Adam Lippes لخريف 2022

  • يضيف آدم ليبس إلى نطاقه في الطرف الآخر من الطيف، حيث أطلق مجموعة "Franger" وهي مجموعة من الملابس الرياضية الراقية.
  • ويتم سحب الياقة المدورة التي تُستخدم كقطع طبقات هنا أسفل قطع مثل قميص قطني أبيض هش وفستان بطول الكاحل بنقشة الأزهار من هذا الخط.
  •  إعادة تعريف الوضع غير الرسمي لعالم ما بعد الوباء هو أحد الموضوعات الناشئة في هذا الموسم، تتضمن إطلالة ليبس على قمصان المخيم كبيرة الحجم قليلاً مع حمالات متطابقة، المجموعة التوأم، التي أعيد تصورها والتي ارتداها مع تنانير ملفوفة بحافة ضيقة أو بنطال واسع الساق.
  •  على الرغم من أنه معروف بشكل أفضل بالأجرة الأنيقة، إلا أنه يقطع بنطالاً أنيقاً.

مجموعة Adam Lippes لخريف 2022

  • عن تلك الفساتين، بالنسبة لعميل Lippes الذي لديه خزانة بالفعل، فقد حلم ببعض النسب الجديدة، كان الفستان الحريري المغطى بأكمام طويلة والمربوط بحزام ناعم بشريط يتميز بالأناقة الرقيقة والرائعة، كما هو الحال مع الفستان الأزرق من الحرير نفسه والذي تم الانتهاء من طوقه بأحد لآلئ سواروفسكي. 
  • كان للفستان المطرّز في مجموعة خريف 2022 تصميماً مألوفاً أكثر، لكن بتفاصيل خاصة على شكل بطانة دانتيل شانتيلي.
  • كانت التطريز والزهور على الفساتين والياقات الدانتيل الرقيقة على قمصان Lippes والحواف العميقة المصممة للتنسيق مرة أخرى مع الملابس.

    فيديو ذات صلة

    This browser does not support the video element.

تم تجميع مطبوعات الزهور على الفساتين وتنورة كاملة متناسقة وفستان أرجوحة والتي تضم أزهاراً حقيقية، لن يدع Lippes هذه التفاصيل الساحرة تذهب دون تقدير عندما يخرج مع هذه المجموعة في وقت لاحق من هذا الشهر، لديه متاجر في أكثر من اثنتي عشرة مدينة أمريكية في خط سير رحلته، في عصر التجارة الإلكترونية، يمكن لهذا النوع من الاهتمام الشخصي أن يحدث فرقاً للمتسوق.