مجموعة Prabal Gurung لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Prabal Gurung ريزورت 2022
مجموعة Prabal Gurung خريف 2024
مجموعة Prabal Gurung ريزورت 2023

منع الوباء برابال غورونغ Prabal Gurung من زيارة موطنه نيبال لما يقرب من ثلاث سنوات، قال عن مجموعة خيف 2022 الجديدة لفصل الخريف: "إنها قصة مدينتين، المدينة التي أعيش فيها، نيويورك والمدينة التي أتوق إليها، كاتماندو"، استرشد إرث غورونغ بالمجموعات الأخرى في المواسم الأخيرة وأبرزها عرض ربيع 2020 حيث ظهرت العارضات في النهاية مرتديات الزنانير المطبوعة مع السؤال "من سيصبح أميركياً؟".

قال برابال غورونغ عن مجموعته الخريفية التي قدمها في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week التي حاول فيها مخاطبة عملائه متعددي الأجيال بالألوان والتفاؤل والجاذبية: "لقد كانت رسالة حب من نساء نيبال إلى النساء هنا، اللائي كن داعمات لي"، بالإضافة إلى المزيد من الأنماط المغطاة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كانت النتيجة بمثابة عرض لأعظم العروض لعلامته التجارية، مع حياكته المميزة ذات الصبغة الغامضة والفساتين القصيرة ذات الخصر المثلث والفساتين القصيرة المتدفقة من ريش النعام والفساتين الطويلة ذات الطبعات الملونة، هذا الموسم الذي يضم الرودوديندرون، الزهرة الوطنية لنيبال.

تفاصيل مجموعة Prabal Gurung ما قبل خريف 2022

  • كما استعان غورونغ بتصميمات الكولي في وطنه ، حيث ابتكر تفاصيل ربطة عنق تتقاطع مع المعدة العارية على بذلة سوداء أنيقة وفستان قصير من التويد وأكثر من ذلك. يبدو رهاناً أكيداً على المهووسين بالمحاصيل التي تتصدر اليوم.
  • كما شارك المصمم بفخر أن معاطفه وستراته المطرزة كانت مصنوعة من الصوف المعاد تدويره وسيتم إنتاجها بأرقام محدودة، "أنا لا أدعي أنني مستدام حتى الآن، لكنها بداية".
  • كان الحوار بين الشرق والغرب هنا في مستوى أقل، قامت Gurung بتكييف بلوزة Choli التقليدية، مضيفةً الأشرطة المتقاطعة التي تربط الجزء العلوي والسفلي من الفساتين في تويد مزخرف أو مطبوعات حيوانية مطرزة.

  •  فساتين أخرى تطبق تقنيات اللف السارير من حرير الفيروز أو رودودندرون المطبوع على الورك أو المغطى بالرقبة عند خط العنق.

  •  ظهرت صبغات التي تنتجها شركة Gurung في نيبال مرة أخرى هنا على فساتين محبوكة مضلعة قابلة للتمدد. 

  • قام بأقرانهم بفرو Intarsia"d الذي التقط ألوانهم.

مجموعة Prabal Gurung خريف 2022

قال جورونج عن مجموعة خريف 2022: "أقول دائماً أن المرأة الخاصة بي هي أنثوية وبراقة بشكل غير اعتذاري، لكن هذا له مزيد من البراغماتية". من خلال ذلك ، لا بد أنه كان يقصد ارتداء البذلة السوداء المنفردة في عباءة متلألئة ومربوطة بحزام عند الخصر للحصول على شكل جذاب. المزيد من الخياطة لم تكن لتختفي، لا سيما بالنظر إلى التركيز على الألوان في أماكن أخرى أوضح غورونغ أن لديه الكثير من قطع الأم والابنة كعملاء من القطاع الخاص، لكن هؤلاء الأمهات لم يكن لديهن سوى القليل من الخدمات هنا، نظرة واحدة أعطت بريقاً غير اعتذاري؟ الثمين لي في الترتر الأرجواني لجورونج.