مجموعة Kenzo لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 29 مارس 2021
مقالات ذات صلة
نظرة عن قرب على مجموعة Kenzo لخريف وشتاء 2021
مجموعة Kenzo لخريف 2022
مجموعة Kenzo لربيع وصيف 2021

عندما انضم مصمم الأزياء فيليبي أوليفيرا بابتيستا إلى كينزو Kenzo في صيف عام 2019، قال له مؤسسها: "تبدو الموضة معقدة للغاية الآن، لم أستطع فعل ذلك "، بالنسبة إلى كنزو تاكادا، الذي باع علامته لشركة LVMH في عام 1993، كان على الموضة أن تأتي من القلب وليس من قسم السوق.

الحدس كلمة محظورة في بيوت الأزياء هذه الأيام ويبدو الأمر كما لو أنه لا يوجد مكان لذلك، قال أوليفيرا بابتيستا في مكالمة فيديو من باريس: "هذه المجموعة تعكس إرث تاكادا، الذي توفي في أكتوبر من العام الماضي عن 81 عاماً، حقبة في كنزو كانت الأفضل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

التمسك بهذه القيم، في مجموعة Kenzo لخريف 2021 المخصصة هذا الموسم لم يعيد إصدار ثوب واحد أو طبعة من أعظم أعمال العلامة في السبعينات والثمانينات وبدلاً من ذلك، أشاد الوصي الجديد من خلال استحضار حضور المؤسس من خلال أفكار بديهية.

تنعكس الصور الظلية في أكثر لحظات Kenzo التي لا تنسى من خلال الكروية والمدارية والفولكلورية ومتعددة الثقافات والموازنة، كما يفعل، بين الحرفيين مع المواد المتينة والرياضية، أوليفيرا بابتيستا المبسطة والمعاصرة وتحويل خطوط تاكادا الهندسية إلى نوع من أزياء الشارع لكينزو في القرن الحادي والعشرين.

طوال الوقت، كان يرسم صيحات الملابس في الأشياء التي أحبها المؤسس أكثر: زهور الزنبق، الكوبية والمشارب، من خلال سحابة Takada، كان من الممكن أن يكون أحد عروضه القديمة، الذي تم تصويره في "Cirque d"Hiver"، حيث غالباً ما كان يقدم مجموعاته، بموسيقى تصويرية أصلية بواسطة Kenzo، دائماً! وعارضين يرقصون في تناغم من الأشكال والألوان والأنماط.

إطلالات مجموعة Kenzo لخريف 2021

عن قرب، كانت الإطلالات تنفجر بحياة جديدة بطريقة أداء وحيوية وغالباً ما كانت تبدو رقمية تقريباً ولكن في التقنية بدلاً من الطموح، بشكل منعش، لا يُظهر عمل أوليفيرا بابتيستا لصالح كينزو العديد من علامات الاستسلام لثقافة تسوق ساخرة تعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي، تاكادا يمكن أن يطمئن.

قبل أن يبدأ العمل في المجموعة، تم منح أوليفيرا بابتيستا إمكانية الوصول إلى لقطات لجميع عروض كينزو Kenzo القديمة والتي كانت تخضع للترميم وقت وصوله، قال فيليبي أوليفيرا بابتيستا في بيان له: "في الموسمين الأولين، لم أشاهد سوى الصور والملابس نفسها، لذلك أدهشني سحر العروض: الحدس والحرية وكيف كانت الملابس تتحرك دائماً، جعلني ذلك أرغب في تصوير الحركة والراحة والحرية التي تمنحك إياها هذه الملابس، هذا إلى حد كبير ما يمثله كينزو "، كل هذه الأشياء بدا وكأنه توقيت جيد لاقتراح ما بعد الإغلاق.

تحدث أوليفيرا بابتيستا، الذي وصف الملابس المزينة بأنماط غزيرة ولكنها مُصممة مثل الملابس الداخلية الواقية، عن "الازدواجية بين الاستعداد لمواجهة العالم مرة أخرى والتغطية وأحذية الثلج بأشياء جميلة وبصوت عالي،" قال إنه كان من روح تاكادا: "كان عمله قوياً جداً من الناحية المرئية ولكن كان من السهل ارتداء القطع كانت ملابس حقيقية ".

الآن في مجموعته الثالثة، تم تشكيل فترة عمل المصمم في كينزو بالكامل تقريباً بسبب الوباء، من الأنابيب الشبيهة بالحجر الصحي التي شكلت أول عرض له وقدم بعد أيام من وصول الفيروس إلى أوروبا إلى وفاة تاكادا من COVID-19.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.