مجموعة Mugler لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Mugler لربيع وصيف 2021
مجموعة Mugler ما قبل خريف 2024
مجموعة Batsheva لخريف 2021

افتتح عرض تييري موغلر Thierry Mugler بأثر رجعي في Musée des Arts Décoratifs خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fahion Week بضجة تليق بمصمم الأزياء الشهير

ظهرت المغنية كاردي بي Cardi B وخرج المصممون Riccardo Tisci و Haider Ackermann و Christian Louboutin ليحضروا الرجل الذي كانت تعمه عارضات الأزياء في التسعينات من القرن الماضي في إبداعات خارج هذا العالم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في هذا المزيج أعاد الشاب الأمريكي إشعال شعلة موغلر Mugler منذ وصوله إلى الشركة في عام 2018 من خلال تكييف جمالية العلامة التجارية المنحنية والجسمية لجيل الرياضة، حيث كانت كورسيهات موغلر صلبة، مشده الأيقوني لهيكل الدراجة النارية عام 1992 مصنوع من البلاستيك والمعدن والبليكسيجلاس، تم تصميم مشد "Cadwallader" بامتداد في اتجاهين. 

ربما يكون الأحدث هو الأكثر ذكاءً من الناحية التقنية حتى الآن، مع العديد من الصور القصيرة التي يتم تكبيرها وتدويرها للخلف وللأمام لإلقاء نظرة 360 على كل مظهر كما هو الحال دائماً مع عرض موغلر، فإن الممثلين عبارة عن مزيج من عارضات الأزياء الراسخات والنجوم الصاعدات والوجوه الصاعدة الصاخبة والوجوه الأحدث التي ترتدي الملابس ذات الجلد الثاني والمخمل السائل ومجوهرات الجسم والتنانير المفككة، (كانت الأحذية تعاوناً مع جيمي تشو).

الابتكار المادي واحتضان التطرف ضروريان لنجاح موغلر الحالي، هناك زوج من البنطلونات بنقش الحمار الوحشي في التشكيلة الجديد، لكن المخرج الإبداعي أشار إلى أنه ربما لم يصممها إذا لم يكن العملاء يرتدون بالفعل الجوارب الشفافة غير الشفافة جزئياً التي كان يصنعها من أجل الموسمين الماضيين "بدون ملابس".

تفاصيل مجموعة Mugler لخريف 2021

  • فكرة التشكيلة في موغلر هذه المرة هي كيف يطور أجواء مثيرة للغاية، في المجموعات السابقة.
  • كان يتكئ على اللون الأسود ولكن هنا كان يلعب مع طبقات متماسكة من كتل الألوان المتماسكة لتأثير كبير، حيث مزج الزمرد والأزرق الفاتح والبورغندي والبرتقالي الساطع في مظهر واحد ولمسة باللون الأصفر والأزرق الداكن والبرتقالي في مظهر آخر.
  • ولدت تجربته الأخرى من حلية موغلر عتيقة مع رذاذ من سلاسل ثعبان ذهبية مرنة وجدها في سوق للسلع الرخيصة والمستعملة، قال: "أحببت كيف تحركت السلاسل، كنت أبحث عن الحركة هذا الموسم"، حصل على إصدارات حديثة من السلاسل وصنع منها مجوهرات للجسم.
  • في حين أن البدلة لا تزال جزءً أساسياً من زي موغلر Mugler تحت قيادة Cadwallader، فقد تغيرت أشياء كثيرة في العلامة التجارية منذ تلك النزهة الأساسية.

هذا الموسم، شاركت ابنة المغنية مادونا Lourdes Leon لأول مرة في موغلر إلى جانب Amber Valletta و Bella Hadid وDominique Jackson، التي انتشرت مسيرتها في وقت سابق من هذا العام ولا تزال تمتلك المدرج تماماً.