مجموعة Rokh لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 12 مارس 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Rokh ماقبل خريف 2021
مجموعة Rokh ريزورت 2022
مجموعة Rokh ما قبل خريف 2022

أصدرت العلامة التجارية Rokh  مجموعتها الجديدة لخريف 2021، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن.

كان الأمر مخز أنه لم يكن يتواجد أحد لمشاهدة العرض الشامل الذي وضعه Rok Hwang خلف الأبواب المغلقة لمصنع جعة سابق في لندن، لأن الأناقة التي تم تفكيكها  وإعادة بنائها أصابت العصب. هناك مجموعة صغيرة من المصممين الذين تمكنوا بطريقة ما من دمج التنافر في عصرنا في عملهم، وهوانغ واحد منهم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بدا أن هناك نوعاً من السحر المظلم ينتشر في الجو الضبابي في مقطع الفيديو الخاص به في الخريف. كانت هناك فتيات يرتدين ملابس مقطوعة بدقة وخياطة مخصرة ومقشرة للظهر. كان الثوب الأسود المنزلق له حافة فضية عميقة تتصاعد قطرياً حوله؛ تم إقران مشد الدانتيل مع بنطلون ذكوري مقطوع بشكل رائع مع البطانة مطوية من الأعلى. خرج فستان أسود صغير معلق من أحزمة معدنية.

ملابس التسعينيات حاضرة في مجموعة Rokh لخريف 2021

كان الأمر أشبه بشيء من ملهى ليلي تحت الأرض في التسعينيات، ولكن مع تلميع رائع حوله. قال مصمم المجموعة: "لقد شعرت بقوة في الواقع بشأن دراسة الكثير عن التسعينيات هذا الموسم ، بطريقة ما، شعرت أنها كانت متصلة جداً ومتماسكة جداً حتى الآن. أعتقد أنه لا يوجد سبب كبير وراء ذلك، لكنني أعتقد أنه غريزي".

أولئك الذين يتابعون عروض هوانغ في باريس، الحاصل على جائزة LVMH قبل عامين، سوف يتعرفون على ذلك باعتباره تطوراً للأسلوب الذي كان يبني عليه. أطلق على مجموعة هذا الموسم اسم Omniverse، وقال: "إنها قصة مستمرة، لأن هويتي تأتي في الواقع من خلفيتي متعددة الثقافات. وأردت نوعًا من استكشاف عشوائية المواجهات التي مررت بها".

من هو هوانغ روخ؟

هوانغ كوري جنوبي الجنسية، نشأ في أوستن، بتكساس، ثم ذهب إلى لندن للدراسة في سنترال سانت مارتينز. بعد إلقاءه على موارده الخاصة أثناء الإغلاق، قال إنه بدأ يفكر في أيام دراسته الجامعية: "أتذكر أنني قابلت هذا الرجل في اليوم الأول من المدرسة الذي كان يرتدي قميصاً مطاطياً وتنورة من الدانتيل وحذاءً رياضياً غريباً وهائلاً نوعاً ما"، وواصل وهو يضحك: "لقد تعرضت لصدمة ثقافية نوعاً ما، لكنني أردت أن أكون صديقه".

ربما يؤدي ذلك إلى فهم سبب ظهور التيار الخفي الغامض للأحزمة الملتوية وحمالات الصدر الجلدية في جمالية هوانغ، ولكنه يتم تصفيته أيضاً من خلال ممارسة تم شحذها في أيامه الأولى من العمل لدى فيبي فيلو، التي وظفته عندما كانت تشرع في سنواتها الأولى في سيلين، ويروي هوانغ قائلاً: "لقد كنت محظوظاً جداً للانضمام إلى المنزل ورؤية أسلوبها المذهل، لقد كان وقتاً رائعاً، حيث رأيت ذوقها الطبيعي، وكذلك فهمها للمرأة. كانت ترتدي الملابس بنفسها، ثم كان الأمر كله يتعلق بالسؤال: هل هذا لامرأة أم لا؟".

وأضاف روخ متذكراً: لقد أثر ذلك علي كثيرًا، لذلك الآن عندما أصمم الأشياء، أطلب دائماً من زوجتي وفريق عملي ارتداء تصاميمي نوعاً ما، ثم مشاركة آرائهم أيضاً معي، لمحاولة إعطائها أفضل شكل ممكن".

القطع المميزة في مجموعة Rokh في مجموعة خريف 2021

جعله امتلاك الوقت الكافي لتطوير الأفكار على مدار العام الماضي هو الرغبة في تحسين تقنيات القطع الجذرية وإعادة التحقيق في ملاءمتها للنساء. إنها تتدرج بين المعاطف الرائعة وتفاصيل الملابس الداخلية، وبلغت ذروتها في فساتين الدانتيل المفككة المصنوعة يدويًا والتي تلبس مع الجينز الممزق. شيء ثمين للغاية، ومقارنة ذلك بشيء يتم ارتداؤه حقًا وشيء سهل للغاية وغير رسمي. نعم، هناك أصداء محددة لمجموعة Martin Margiela لعام 1991 في ذلك، ولكن بالنسبة لجيل جديد، فإن فرصة الذهاب إلى هناك لها صدى كتجربة جديدة.

خلال الوباء، يقول هوانج إن الاستجابة لعمله كانت في تزايد. "لقد قمنا بالفعل بزيادة توزيعنا. نحن محظوظون لأن العديد من العناصر التي قمنا بتسليمها قد بيعت كلها ، وتمكنا من إعادة تخزينها ". حظ؟ حسنًا ، ليس حقًا. ما تمتلكه علامة هوانج التجارية هو الإبداع والاحتراف وعامل X ذا الصلة بالأوقات التي نعيش فيها. وبهدوء ، من هوامش الموضة ، أصبح ناجحًا بشكل مستقل.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.