مجموعة Sacai لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Sacai لخريف وشتاء 2022
مجموعة Batsheva لخريف 2021
مجموعة Zimmermann لخريف 2021

اختارت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية Chitose Abe إلهامها من عدة مجموعات موقوتة للوباء والتي تركز على السهولة العرضية، مجموعة Sacai لخريف 2021 التي أطلقت عليها أسم "Sacai-for-Real-life" هي الطريقة التي وصفتها به مع تشكيلة الخريف، كانت تسعى لتأثير مختلف.

تراهن آبي على عودة الظهور مرة أخرى إلى ارتداء الملابس والتي ستشاهد عملائها في تصاميم طويلة قريبة من الجسم تتدفق بأحجام ناعمة أسفل الركبتين وغالباً مع معطف مميز يتصدر المظهر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أعاد فريق ساكاي Sacai إنشاء معبر شيبويا المحموم بطوكيو في ساحة استوديو خارج المدينة وهبطوا من طيارة هيليكوبتر في منتصف التقاطع، تظهر عارضات الأزياء من الباب الجانبي للطائرة المروحية ويتجولن حولها في مجموعة إلى ممر المشاة عندما تقلع مرة أخرى، قالت آبي في بيان لها: "إنه كان عليها أن تطمئن والدتها بأنها لم تشتريه بالفعل، كان الهدف هو إعادة الطبيعة العصرية للملابس إلى المنزل".

بدلاً من تشتيت الانتباه عن الملابس، عزز هذا المفهوم شكلها الجديد المذهل للخريف: جميع المقاسات الطويلة، مع تنانير طويلة ضيقة تنتهي بنمط فضفاض، تنقسم إلى ألواح من الحرير والشيفون وبلوزات بأكتاف منكمشة تنطلق بأكمام طويلة.

إطلالات مجموعة Sacai لخريف وشتاء 2021

بدلاً من تشتيت الانتباه عن الملابس، عزز هذا المفهوم شكل مجموعة Sacai لخريف وشتاء 2021، الجديد المذهل للخريف: جميع المقاسات طويلة وهجينة بتصاميم أزياء وأقمشة مختلفة.

  • مغرمة بشكل كبير بالأنماط والألوان المتضاربة، قامت آبي بتقييد تأثيرات الترقيع هذا الموسم لصالح مجموعات لونية دقيقة ومظهر مذهل بألوان متداخلة، مثل معطف الطاووس القرمزي والتنورة التي أفتتحت عرض الأزياء الخاص بالمجموعة.
  •  برزت ظلال الفوشيا والأحمر والكوبالت مقابل لوحة مستوحاة من ملابس العمل من الكاكي والأزرق الداكن والبيج.

أبرز القطع من مجموعة Sacai لخريف وشتاء 2021

  • تستمر عمليات التهجين التي تحدد تصاميم مجموعة Sacai لخريف وشتاء 2021 في الاختيار من قبل التصنيفات الأخرى، لذا فهي تواصل التجربة، لعبت هذا الموسم بأنماط أحجام مختلفة في بعض الحالات وفي حالات أخرى مختلطة بين أزياء الرجال والنساء.
  • أدى وضع سترة أصغر فوق سترة أكبر، إلى ظهور خط منتفخ لأكتافها وأكمام كبيرة وفي الوقت نفسه، تم تحقيق المظهر الانسيابي للعديد من التنانير الطويلة للمجموعة من خلال ترك السراويل غير مكتملة بحيث تطفو الألواح حول الأرجل أسفل التنانير الضيقة التي يتم ارتدائها عليها.
  • كانت مجموعة المعاطف والسترات أنيقة وعملية أيضاً، مع خيارات تتراوح من سترة منفوخة مع معطف ترانش إلى سترة منفوخة مع خصر مضلع واسع وأكمام من الفرو.

  • مكن أن تغري الإطلالة الأخيرة حتى أولئك الأكثر تعلقاً بملابسهم المنزلية، ينزلق الفستان الامع المهدب فوق الرأس ويرتدي مثل قميص من النوع الثقيل.

مع إعادة فتح العالم تدريجياً بعد عام من قيود فيروس كورونا، هذه ملابس تستحق تجربتها هذا الموسم.