مجموعة Marc Jacobs خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022 | آخر تحديث: الأحد، 03 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Marc Jacobs خريف 2023
مجموعة Marc Jacobs لخريف 2022
مجموعة Marc Jacobs ربيع 2023

كانت مجموعة Marc Jacobs خريف 2022 سرداً ذكياً ومستمراً لمحموعته ربيع وخريف 2021 رسالة حماية بحساسية ملتوية ورائعة، أقيم العرض في مكتبة نيويورك العامة وقد جمع الحدث حشداً مرصعاً بالنجوم، بما في ذلك عارضات الأزياء كريستين كوين ، جون أمبروز ، إميلي راتاجكوفسكي ورئيسة تحرير مجلة فوغ آنا وينتور.

عندما بدأت عارضات الأزياء في الظهور مع تسريحات شعر البوري المقطعة والحواجب المبيضة، لم يكن من الممكن التعرف على عارضات الأزياء جيجي وبيلا حديد وكيندال جينر تقريباً على مدرج مارك جاكوبس لخريف 2022، حيث ساروا على المنصة في ملابس كبيرة الحجم ومفككة وأحذية بلاتفورم البيضاء العالية. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كانت كيندال جينر ترتدي سترة زرقاء محبوكة مع سترة أخرى متطابقة مربوطة حول خصرها فوق قميص أبيض وتنورة بيضاء من الفينيل، كان لدى جيجي حديد مظهر مماثل، على الرغم من أنها كانت ترتدي سترة محبوكة مضلعة في ظل وردي ملفت للنظر مع تنورة من الفينيل الرمادي، كان ميل مارك جاكوبس بالحجم ووضع القطع غير المتوقعة معاً يظهر بقوة في المجموعة ويتشكل أيضاً على بيلا حديد، التي كانت ترتدي ثوباً ضخماً باللونين الأسود والأبيض بدون أكمام مع خصر منتفخ وصخب.

تفاصيل مجموعة Marc Jacobs خريف 2022

This browser does not support the video element.

  • افتُتحت المجموعة على فستان ميدي على طراز Matrix من جلد الفينيل الأزرق، ثم تم تقسيمه إلى أطقم متطابق من اللون الرمادي والأخضر والخزامى تشبه سكراب المستشفى الذي ترتديه الممرضات. 
  •  تستكشف المجموعات التالية موضوعات الراحة من خلال أشكال السترات الكبيرة الحجم وملابس من العصر الفيكتوري من خلال عبايات الكرة الضخمة وقواعد اللباس المعاصرة من خلال استخدام الدنيم والظلال المصممة حسب الطلب.
  • قدم جاكوبس مجموعة مليئة مرة أخرى بظلال مبالغ فيها مثل السترة الوردية الضخمة التي تغطي عارضة الأزياء جيجي حديد. 

  • ارتدت إحدى العارضات الجينز مع أرجل فضفاضة، في حين ارتدى العديد منها بلايز وفساتين معدنية التي أظهرت الأكتاف المنتفخة إلى مستوى جديد.

  •  امتدت النسب إلى الإكسسوارات وأبرزها وشاح الرأس بابوشكا المطاطي والأحذية البلاتفورم الشاهقة وحقيبة اليد التي كانت بمثابة رد على الحقيبة الصغيرة. 

  • ابتكر جاكوبس أيضاً مواده، حيث قام بتوفير كل شيء من الورق إلى البلاستيك إلى الزجاج مع اختيارات إبداعية من هذا القبيل، يبدو العالم أخف قليلاً.

ملخص مجموعة Marc Jacobs خريف 2022

بالنسبة لخريف 2022، يسير مارك جاكوبس على الخط الفاصل بين غير كافي والكثير وهو يوازن في المنتصف بمثل هذه الدقة، من العبايات الضخمة، إلى الخياطة الهادئة التي تركز على مهاراته في القطع، يذكرنا جاكوبس من هو الملك الحقيقي لنيويورك حقاً وكيف أوصلته مسرحياته إلى هناك في المقام الأول.