الشاعر محمد السكران يكشف عن حقيقة مرضه بقصيدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
الشاعر محمد السكران يكشف عن حقيقة مرضه بقصيدة

أعلن الشاعر محمد السكران عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات "تويتر"، حيث قلق جمهوره محبيه حول حالته الصحية، وما يعنى منه في الفترة الحالية عن مرضه، مما جعل البعض يتوقع الأسوأ.

الشاعر محمد السكران يقلق جمهوره

أثار الشاعر محمد السكران القلق حول حالته الصحية حيث نشر قصيدة تحدث فيها بشكل وسع عن مرضه ومتابعته الصحية، مما جعل البعض يتوقع أنه يمر بفترة سواء من قبل في مرحلة مرضه، حيث عقب انتشار القصيدة بدأت المتابعين في التفاعل مع البوست الخاص به.

حيث عبر الكثير عن قلقهم متسألين عن طبيعة مرضه، مما دفع الكثير إلى التغريد عبر حسابه متسألين هل المرض بسيط أن أنه يعاني أكثر، ولكن أكد البعض على أنه عارض بسيط وأنه تعافى منه بفضل دعوات الجماهير ومحبيه.

الشاعر محمد السكران يطمئن جمهوره

وبعد التفاعل الذي حظيت بيه تويتة الخاصة بالشاعر محمد السكران حول قلق متابعيه، علق السكران كاتباً "شكرا لكل من سأل، غمرتني محبتكم العظيمة. وأبشركم أني بخير من فضل الله، ربما فهمت القصيدة بشكل آخر، كان عارضًا بسيطاً ولله الحمد”. وأضاف خلال كلماته: “اسبغتم على محبة ولطف كبير، شاكر بحجم السماء، لا أراكم الله مكروها ولا من تحبون.

وحظيت التويتة الخاص به بتفاعل كبير وواسع، حيث أعرب الكثير عن ساعدتهم بتمام الشفاء، حيث تمنوا له دوام الصحة والعافية، فمن جانبه نفى الفنان فايز المالكي، أي خطر أو إصابة الشاعر محمد السكران بورم كما تداولت الأخبار، حيث أكد على أنه قام بإجراء عملية بسيطة لعلاج الانسداد في قنوات الجيوب الأنفية، متمنيًا له دوام الصحة والعافية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار