مروة راتب تثير الجدل مجددا بعد تصوير مشهورة لها دون فلتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
مروة راتب تثير الجدل مجدداً حول حقيقة خصرها بصورة
ملكة كابلي تثير الجدل بظهورها بدون فلتر مجدداً
معجبة تصور مروة راتب بدون فلتر

أثارت مروة راتب، الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، الكثير من الجدل مؤخرًا، بعد قيام إحدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي، بتصويرها بدون فلتر.

وغالبًا ما تثير مروة راتب الجدل بإطلالاتها وأحاديثها التي تمجد فيها نفسها، إذ تحرص كل فترة على اختيار لقب جمالي جديد خاص بها تطلقه على نفسها، رغم أنها لم تسلم مرة واحدة من الانتقادات.

وتعتبر مروة راتب من الأسماء المثيرة للجدل في عالم السوشيل ميديا بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل.

This browser does not support the video element.

مروة راتب بدون فلتر:

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تظهر فيه مروة راتب تصور بهاتفها المحمول فعالية كانت حاضرة فيها، بينما واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الأخريات تصورها بدون استخدام فلتر، ما أظهر طبيعة جسدها على حقيقته بخلاف الصورة التي تحرص مروة راتب على تصديرها دائمًا.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير نقل وتداول مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه مروة راتب بدون فلتر، ما ساهم في انتشاره أكثر، وزاد عليه إثارة الجدل والتعليقات التي أغلبها سلبية.

وعلى الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مروة راتب بدون فلتر، إلا أن مقطع الفيديو الجديد، أحدث حالة من الجدل، لا سيما بعد إجراء مروة راتب عملية تجميل أخيرة لنحت الخصر.

فسبق أن تعرضت مروة راتب لهجوم عنيف من إحدى المتصلات الإماراتيات خلال مداخلة مع أحد البرامج التليفزيونية، حيث شنت المتابعة هجوم حاد على عدد من الفاشنيستات والمشاهير المقيمات في الإمارات من بينهم مروة راتب، والتي ردت بإطلالة صادمة أثارت الجدل وكشفت عن حقيقة التغير اللافت الذي شهده جسمها بعد عمليات النحت.

بعدها ردت مروة راتب المتصلة التي اتهمتها بإفساد فتيات الإمارات، وظهرت الفنانة مروة راتب بإطلالة صادمة  مثيرة للجدل، بعد أن عودت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات متابعيها على الظهور بخصر لافت بعد عمليات التجميل يظهر ببروز واضح، ظهرت راتب بخصر ممتلئ إلا أنه يبدو طبيعياً وهو ما أثار الجدل عن سبب امتلائه خلال الفترات الماضية، حيث خرجت في مقطع فيديو بدون استخدام فلتر.

بعدها تم تداول مقطع الفيديو الذي أظهرها بشكل "صادم" بعدما بدت بجسم طبيعي من دون المنحنيات عند منطقة الحوض التي كانت تميزها بحسب وجهة نظرها.

وأثار الفيديو المتداول صدمة الجمهور، حيث تصف مروة راتب نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، لتتعرض بعدها الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

مروة راتب بعد عملية نحت الخصر الأخيرة:

وكشفت مروة راتب تطورات حالتها الصحية، من داخل غرفة العمليات بالمستشفى التي خضعت فيها لعملية التجميل الأخيرة حيث أجرت عملية جراحية لنحت الخصر.

وكان ظهور مروة راتب، من المستشفى، هو الأول منذ اختفائها لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرصت من خلال حسابها الشخصي على سناب شات، على أن ترد على الشائعات المنتشرة حول سبب اختفائها بعد خضوعها لعملية التجميل.

ولفتت إلى أنها خضعت بالفعل لعملية تجميل ولكنها خرجت بعد اليوم الثالث وصورت فيديو بالفعل عن حالتها الصحية ونشرته، وتساءل الجمهور عن تأثير عملية النحت التي خضعت لها خاصة بعد أن ظهرت بخصر بمنحنيات أكبر، في الوقت الذي أكدت فيه العديد من التعليقات أن الخصر الذي تظهر به مروة راتب ليس حقيقاً واتهموها باستخدام الإسفنج لتظهر بهذه الطريقة.

ودائمًا ما تثير مروة راتب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يخص خضوعها لعمليات التجميل، إذ أنها أنكرت أكثر من مرة خضوعها لأي عملية تجميل وأن هذا شكل جسدها الطبيعي.