مروة راتب تتحدث عن بشرتها وتطل بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
مروة راتب تتحدث عن بشرتها وتطل بدون مكياج

 ظهرت الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب في فيديو عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات" وهي تتحدث عن بشرتها وتعطي نصائح لمتابعيها.

مروة راتب تعامل تغازل بشرتها وتعاملها كالطفل

وظهرت مروة راتب في الفيديو وهي تتغزل في بشرتها وتعطي نصائح للفتيات في كيفية التعامل مع بشرتهن قائلة:"يا سلام يا سلام شوف بشرتي كيف خورافية تحسها أنها مشدودة لدرجة مو قادرة ابتسم".

وأضافت مروة راتب:"بنات أهم شيء في الدنيا هي بشرتك إذا ما اهتميتي فيها وانتي صغيرة بكرة تكبري وتندمي قد شعر رأسك وما في شي راح يصلح إلي خربتيه من الإهمال، لا الفيلر ولا البوتكس ولا عمليات الشد ولا اي شي راح يعوض بشرتك،
فالبشرة تهتمين بيها كأنك عندك بيبي صغير".

مروة راتب ترد على السخرية منها

وكانت مروة راتب نشرت مقطع فيديو ردت فيه على منتقدي شكل خصرها ووصفها بالمزهرية، معتبرة أن الأمر ما هو إلا حسد وغيرة منها.

 وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "وايد ناس شايلين في قلوبهم غل وحقد تجاهي، ويهاجموني ويقولون عني مزهرية ظناً منهم غنهم بيذموني لكن هما عقولهم فاضية، المزهرية تحفة فنية توضع في الأماكن من أجل تجميلها وتزيينها، فشكراً إنكم عارفين إني تحفة فنية، كمان المزهرية بتباع في كثير من الأماكن بمبالغ باهظة وثمينة لكونها تحفة فنية نادرة، فشكراً إنكم عارين قيمتي في كل النواحي".

مروى راتب دخلت في الكثير من الصدامات مع الجمهور بسبب ردودها المستمر على الساخرين من شكل خصرها، وكان آخر هذ الصدامات ردها على فيديو كشف حقيقة خصرها.

ما تم تداوله حول مقطع الفيديو الذي كشف حقيقة خصر مروة راتب، أغضب الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، ودفعها للرد عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث نشرت مروة راتب مقطع فيديو هاجمت فيه منتقديها وكشفت حقيقة الفيديو.

 وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو غاضبة: "قسما بالله بعض الناس يمثلون الغباء في أبهى حلته، وين ما أدخل ألاقي فضيحة مروة راتب، وينها الفضيحة! كل واحد كتب فضية يجيلك أنت الفضيحة عاجلا غير آجلاً، شو ها الغباء! أول شي البنت الي بتصور   الفيديو مش متسرب، أنا عارفة عن البنت بتصور واستأذنت مني إنها هتصوره، لو أنا عارفة إنها بتصور  شي مو طبيعي بقولها لا تنزلين، بتصور بعلمي ونزل برضايا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار