مروة عبد المنعم تتعرض للهجوم بعد ارتداء ابنتها للحجاب والفنانة ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
مروة عبد المنعم تتعرض للهجوم بعد ارتداء ابنتها للحجاب والفنانة ترد

تعرضت مروة عبد المنعم لانتقادات حادة من متابعين بعد نشر صور وثقت بها ارتداء ابنتها الحجاب، لترد بعدها الفنانة المصرية وتوجه رسالة لمنتقديها.

بعد نشر مروة عبد المنعم صور ابنتها بالحجاب هاجمها البعض بسبب عدم ارتدائها هي الحجاب وهو الأمر الذي تسبب في غضب محبيها واستفزاز الفنانة المصرية ودفعها للرد عبر حسابها الشخصي على تطبيق فيسبوك.

وكانت مروة عبد المنعم نشرت مقطع فيديو وثقت به ردود أفعال عائلتها على ارتداء ابنتها الحجاب، وسط حالة من الاحتفاء بالخطوة التي اتخذتها ابنة الفنانة الشهيرة ودعم عائلتها الكامل لها وتعبيرهم عن إعجابهم بها بردود أفعال اختلفت من فرد لآخر في عائلة مروة عبد المنعم.

رد مروة عبد المنعم على  منتقديها

وردت الفنانة مروة عبد المنعم على انتقادات المتابعين بسبب حجاب ابنتها بكلمات: "فخورة ببنتي، أيوه بنتي اتحجبت وأنا لسه، كفاية بقى تنمر يا جماعة وكلام غريب بسمعه.. وازاي البنت اتحجبت ومامتها لأ.. يا جماعة اللي هيحاسبني بس هو ربنا.. هو اللي عالم بالخبايا".

تفاعل الجمهور مع منشور مروة عبدالمنعم في تعليقات تباينت ما بين تعليقات داعمة وأخرى عبرت عن دهشة أصحابها من تحول الطفلة الصغيرة لشابة.

ابنة مروة عبد المنعم

ومن بين التعليقات على منشور مروة عبد المنعم: "دعمك لها دليل أنك إنسانة جواكي خير وبتحبي دينك وبتحبي ربنا سبحانه وتعالى ودليل أن نفسك تتحجبين وإن شاء الله قريب حتتحجبي لان الحجاب والله مش بس ستر وعفة لا الحجاب هيحسسك إنك ملكة.. ربنا يبارك فيكي ويثبتك ويثبت بنتك".

مروة عبد المنعم

كما جاء في التعليقات: "مشوفتش لطافة كده+ انتي مش محتاجة تتكلمي عن الخبايا كفايا أدبك وانتقائك لأدوارك الفنية كلنا بنحبك وبنحترمك في كل حاله.. وفي النهاية دي تربيتك لبنتك وثمرتك وظهرت أهي كمان"، "ياختى على القمر الصغنن دا بسم الله ما شاء الله والله جميلة أوي بالحجاب وإن كان عليك كل شيء بإذن الله تعالى وتكوني برضه جميلة زي ما أنتي مش حيقلل من جمالك لكن طبعا ماحدش من حقه يتدخل في أي شيء خاص بيكي".

ابنة مرة عبد المنعم بالحجاب

كما عبر متابعون عن دهشتهم من سرعة مرور الأيام وتحول ابنة مروة عبد المنعم لشابة فكتب متابع: "مشاء الله الأموره كبرت وبقت زي القمر... ويا ريت كل المحجبات يبقوا في أدبك وأخلاقك يا مروة... أنا أعرفك من و انتي عندك 18 سنة وأنت مثال للاحترام".

مروة عبد المنعم وابنتها

ودعم متابعون مروة عبد المنعم في تعليقات منها: "ما شاء الله اللهم بارك زادت حلاوة والله يارب يثبتها وكبرى دماغك من أي تعليقات بايخة الهادي هو الله في ثانية ربنا يصلح الحال ويهدي والله". "ما شاء الله ربنا يبارك فيها ويا رب يثبتها كتير فنانات وفي فنانات بناتهم محجبات وهما لا عادي المهم الدعوة الحلوة بأن ربنا يثبتها ويثبت كل محجبة يارب و عقبالك يا رب يا مروة".

وانتقد متابعون المتنمرين على مرة عبد المنعم وابنتها وكتب متابع: "مروه أنت جدعه وقولتلك إنك إنسانة نقية قيل كده وبنتك جدعه وكل واحد حر في حياته صدقني الناس مش بيعجبها حاجة ربنا يحفظك أنتي وبنتك وبناتنا ... سيبوا الناس في حالها ربنا رب قلوب اولا واخيرا".

يذكر أن مروة عبد المنعم تنشر مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك وسناب شات تظهر فيه في فيديوهات طريفة مع ابنتها ويتفاعل معها المتابعون في التعليقات على هذه الفيديوهات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار