مروج الرحيلي تكشخ بإطلالة أنيقة في زفاف شقيقتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
مروج الرحيلي تخطف الأنظار في حفل زفاف شقيقتها
مروج الرحيلي
مروج الرحيلي تثير الإعجاب بإطلالة محتمشة من الكعبة

ظهرت خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، مروج الرحيلي، بإطلالة أنيقة في حفل زفاف شقيقتها، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، مروج الرحيلي، بإطلالة ناعمة وأنيقة في حفل زفاف شقيقتها، حيث أطلت بفستان أسود ستان بسيط للغاية، أظهر جمالها، ونسقت معه تسريحة شعر ويفي ناعمة، ومكياج خليجي جميل، يتميز بالعيون السوداء "سموكي آي".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مروج الرحيلي في حفل زفاف شقيقتها:

حرصت مروج الرحيلي، على نشر صور لإطلالتها خلال حفل زفاف شقيقتها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" من خلال نشر مجموعة من الصور العادية التي تظهر أبعادًا مختلفة لإطلالتها، وكذلك الحال نشر مقاطع فيديو وصور عبر خاصية "ستوري" على موقع "إنستقرام".

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، نقل وتداول إطلالة مروج الرحيلي في حفل زفاف شقيقتها، وحظيت الإطلالة بالكثير من الإعجاب، بينما على الطبع كانت هناك بعض الآراء الناقدة.

وأظهرت هذه الإطلالة نتيجة نهائية للفاشونيستا وخبيرة التجميل السعودية، بعد إجرائها عملية جراحية لتجميل الأنف.

حيث إنه على مدار الأسابيع القليلة الماضية، حرصت مروج الرحيلي على عدم التأخر في الظهور أمام جمهورها، بعد انقطاع لأيام منذ ظهرت على سرير المستشفى بعد انتهائها من العملية. وأكدت مروج الرحيلي أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة، بعد إفاقتها من تأثير عملية تجميل الأنف التي خضعت لها الأسبوع الماضي.

وأوضحت مروج الرحيلي أنها أوقفت هذه الحالة، وخرجت من شعورها بالاكتئاب لتظهر لجمهورها وتتواصل معهم، لافتة إلى أنها لا تدري سبب إصابتها بها.

حيث ظهرت مروج الرحيلي بعد أيام من إجراء عملية تجميل الأنف، وهي تتحدث بصوت مكتوم، كنتيجة عادية في فترة نقاهة ما بعد عملية تجميل الأنف، وبدا صوتها مرهقاً.

كما ظهرت علامات التورم على وجه مروج الرحيلي التي فضلت الظهور بشعر مصفف على هيئة ضفائر، وبدى التورم واضحاً في الجزأين أسفل عينيها.

ولم تحاول مروج الرحيلي إخفاء علامات التورم أو تبعات العملية عن طريق استخدام المكياج، إذ فضلت الظهور بدون مكياج وبمظهر طبيعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مروج الرحيلي بعد التجميل، ونالتها بعض الانتقادات الحادة بسبب إجرائها هذه العملية الصعبة، حيث أكد البعض أن مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي يقدمن نموذجا سيئا للفتيات المتابعات بسبب جرأتهن على تغيير شكلهن بلا داعي وخاصة هؤلاء المشهورات اللاتي يتمتعن بشكل جميل مثل مروج الرحيلي.

كما انتقد البعض مروج الرحيلي بسبب عملية التجميل، مشيرين إلى أنها لم تكن بحاجة إلى إجراء هذه العملية وخاصة أن أنفها كان جميلا بطبيعته، ولفتوا إلى أنها تعرض نفسها للخطر بهذه التصرفات، متسائلين ماذا لو فشلت هذه العملية.

إطلالات مروج الرحيلي:

 وتنشر مروج الرحيلي الكثير من مقاطع الفيديو التي تتضمن محتوى  يتعلق بتنسيق الأزياء والملابس والموضة خلال الحسابات الرسمية الخاصة بها على إنستغرام وسناب شات وغيرها من المنصات. فتمتلك مشهورة منصات التواصل الاجتماعي العديد من المتابعين حول العالم العربي، ولا سيما في منطقة الخليج، ويتابعها النساء والرجال على حد سواء.

ومع ذلك، فقد تعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، مروج الرحيلي، مؤخرًا لانتقادات حادة، بسبب إطلالتها في جزر المالديف مع مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، بعد نشر صور وفيديو من الإجازة الصيفية في جزر المالديف، في حمّام السباحة بفساتين جريئة ومكشوفة، قبل ظهور هما بملابس سباحة "بيكيني".

بعدها حرصت مروج الرحيلي على الرد على تلك الانتقادات، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي قالت فيه: "أكثر شيء أذاني إني كنت مظلومة في اللي حصل، في الأشياء اللي تكلموا عنها، المقطع اللي المفروض أنه مسيء، ما تكلمت ولا صوّرت بسنابي ولا نزّلت هذه الجزئية ولا هذه الجزئية طلعت من سنابي، ولكن سبحان الله الخير يخصّ والشر يعمّ".