مشادة بين مروج الرحيلي وصديقتها يوم ميلادها بسبب عمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
مروج الرحيلي تكشف عن عمرها الحقيقي لأول مرة
رقص مروج الرحيلي وصديقاتها
مروج الرحيلي تكشف عن أصول عائلتها

وقعت مشادة بين الفاشينستا السعودية مروج الرحيلي وصديقتها، بالتزامن مع احتفالاتها بعيد ميلادها الثامن والعشرين، بعد اختلافهما على حساب عمرها الحقيقي بصورة صحيحة.

عمر مروج الرحيلي الحقيقي

وقالت صديقة مروج الرحيلي إنها تبلغ من العمر 29 عاما، بعد حسابها عمرها بطريقة خاطئة، إذ زادت على عمرها عاما كاملا قبل أن تتمه، بمجرد أن بدأت فيه يوم ميلادها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وردت مروج الرحيلي على صديقتها معلقة: "صاحبتي مجنونة! أنا مواليد 1994 كيف يعني 29؟ أنا عمري 28 هو البيبي من لما ينولد يصير عمره سنة؟ لا يصير يوم يومين ثلاثة أيام، أنا داخلة 28 ويوم 28 ويومين مو بكيفك تكبرينني سنة، على فكرة أنتي الشخص الغلط اللي الواحد يخليه يجي في يوم عيد ميلاده".

وأصرت صديقة مروج الرحيلي على طريقة حسابها غير الدقيقة، لتطلب منها مروج أن تستخدم آلة حاسبة لإخراج النتيجة بصورة صحيحة، لتُصدم صديقتها بأن حسابها خاطئ بمجرد ظهور الرقم على الشاشة.

This browser does not support the video element.

وتمنت مروج الرحيلي لنفسها عاما سعيدا مليئا بالنجاحات وكتبت: "إن شاء الله سنة جديدة وحلوة عليا وهادية يا رب وكلها نجاحات".

واحتفلت مروج الرحيلي بعيد ميلادها مع صديقاتها بالسيارة، وغنوا لها بعض الأغاني الكلاسيكية لأعياد الميلاد، إلا أنهم مازحنها وقلن: "سنة حلوة يا جميل كان يوم أسود يوم ما جيتي" لتضحك الفاشينستا السعودية وترد عليهم بغيظ طفولي.

كما قامت صديقات مروج الرحيلي بإعداد قالب من الكيك لها، وواصلن احتفالاتهن بها بطريقة مميزة لتعلق قائلة: "أموت على صاحباتي".