مروج الرحيلي بدون فيلتر في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
مروج الرحيلي بدون فيلتر في أحدث ظهور

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهرت فيه مشهورة تطبيق "سناب شات" وخبيرة التجميل السعودية، مروج الرحيلي، بدون استخدام فلتر، للمرة الأولى.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو، مع تعليقات على مدى اختلاف أو تطابق شكل مروج الرحيلي مع الفلتر أو بدونه.

التعليقات جاءت متباينة؛ فالبعض رآها جميلة في كل الحالات، والبعض الآخر انتقد الاستخدام المفرط للفلاتر التجميلية من قبل الفاشونيستات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من النساء والرجال على حد سواء.

وجاء من ضمن التعليقات "بفلتر ولا غيره كله عمليات"، و"جميلهه اتركو الغيره عنكم"، و"جميلة بكل حالاتها"، و"أيغفل البعض عنك للان وانت تحتوي كل تلك القطع الجميله"، و"مافي ثقه لازم فلتر".

بينما علق أحدهم ساخرًا "بدون عمليات فيه!" قاصدًا الإشارة إلى أن المشاهير لا يستخدمون الفلاتر فقط بل يلجأون لعمليات التجميل من أوسع أبوابها.

يشار إلى أن مروج الرحيلي تعتبر من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تمتلك العديد والعديد من المتابعين، ولا سيما على مواقع مثل الإنستقرام، بالإضافة إلى سناب شات، نظراً إلى المحتوى الذي تقدمه مروج التي تهتم به الكثير من الفتيات كونه يخص مستحضرات التجميل والأزياء على نسق الموضة العالمية.

كما يجدر الإشارة إلى أن مروج الرحيلي لا تمتع بالشهرة فقط، بل إنها تُعد واحد من أنجح سيدات الأعمال العربيات، ولا سيما أنها تمتلك بوتيك خاصاً بها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وتتفرغ مروج الرحيلي لإدارة هذا البوتيك بشكل شخصي، بجانب المحتوى الذي تقدمه على منصات التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى طرحها للعديد والعديد من النصائح المتعلقة بمجال مستحضرات التجميل وتناسق الأزياء والموضة العالمية والميك أب وغيرها.

إذ تُعد مروج الرحيلي واحدة من أشهر الشخصيات في الوقت الحالي المتواجدة بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي. إذ أنها تعمل كخبيرة تجميل وناشطة بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقيم مروج الرحيلي في الوقت الحالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى الرغم من تواجدها في دولة الإمارات العربية إلا أنها تحمل الجنسية السعودية، وسبق أن أشارت إلى أنها من أصول قبلية في المملكة العربية السعودية وتتحدث اللهجة القصيمية، نبة إلى منطقة القصيم.

وعلى منصاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض مروج الرحيلي لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأمور الخاصة بمجال مستحضرات التجميل.

فضلاً عن المحتوى الذي يتعلق بتنسيق الأزياء والملابس والموضة خلال الحسابات الرسمية الخاصة بها على إنستغرام وسناب شات وغيرها من المنصات. ولهذا السبب تمتلك مروج العديد من المتابعين حول العالم العربي، ولا سيما في منطقة الخليج، ويتابعها النساء والرجال على حد سواء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار