أول ظهور لـ شقيقة مروج الرحيلي

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
أول ظهور لـ شقيقة مروج الرحيلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه خبيرة التجميل السعودية، مروج الرحيلي مع شقيقتها أثناء تحضير وصفة طعام.

أول ظهور لـ شقيقة مروج الرحيلي

وظهرت مروج الرحيلي وشقيقتها أثناء تقديم وصفة طعام إلى المتابعين وعلقت خبيرة التجميل السعودية، بأنها ظهرت معها من أجل مساعدتها قائلة: "أنا الطباخة وجبت مساعدتي اليوم".

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع أول ظهور لـ شقيقة مروج الرحيلي وقارن العديد بينها وبين شقيقتها خاصة مع اختلاف الملامح بينهما.

وشكك البعض في كون من ظهرت مع مروج الرحيلي شقيقتها بسبب عدم التشابه بينهما، واختلاف لون الشعر والشكل وطريقة الحديث.

وفي الوقت نفسه تغزل البعض في ملامح شقيقة مروج الرحيلي خاصة أنهم اعتبروها أجمل لأنها لم تخضع لعمليات التجميل ويبدو وجهها طبيعياً.

ولم تؤكد مروج الرحيلي أو تنف حقيقة كون من ظهرت معها شقيقتها خاصة أنها لا تكشف عن الكثير من التفاصيل حول حياتها الشخصية وعائلتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تتحدث مروج الرحيلي من قبل عن شقيقتها واكتفت فقط بنشر إطلالتها منذ فترة في حفل زفافها، حيث ظهرت ناعمة وأنيقة في حفل زفاف شقيقتها، حيث أطلت بفستان أسود ستان بسيط للغاية، أظهر جمالها، ونسقت معه تسريحة شعر ويفي ناعمة، ومكياج خليجي جميل، يتميز بالعيون السوداء "سموكي آي".

وتحدثت مروج الرحيلي من قبل عن عدم حبها نشر تفاصيل حياتها على السوشيال ميديا وتكوين الصداقات منها قائلة: "ما أحب صداقات السوشيال ميديا وأبعد عنها وما أطلع مع ناس في مجالي كثير لكن أحترمهم ولهم التقدير ونستشير بعض وعلى تواصل لكن صداقة حقيقية لأ".

وتابعت: "تعرضت لمشاكل كثير بحياتي وتعرضت لخيانات من صديقاتي في السوشيال ميديا وخارج السوشيال، لذلك دائرتي أصبحت صغيرة ومختصرة على عائلتي والناس المقربين مني جدًا لأن في ناس هزوا ثقتي بنفسي وأنا إنسانة حساسة".

من هي مروج الرحيلي؟

مروج الرحيلي هي فتاة مختصة في مجال الأزياء والمكياج، ولدت في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة في 15 يوليو عام 1991، وتقيم في أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة إذ تمتلك متجرًا وتديره شخصياً، وتعتبر بلوغر وناشطة اجتماعية.

لا تعرض مروج الرحيلي تفاصيل حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويُذكر بأنها لم تتزوج حتى الآن، وكانت في البداية تعمل كمذيعة على قناة MBC

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار