ابنة فتحي عبدالوهاب ومايوه تايسون وخوف شيرين رضا ضمن مهرجان المزاريطة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
ابنة فتحي عبدالوهاب ومايوه تايسون وخوف شيرين رضا ضمن مهرجان المزاريطة!

أثارت الحلقة 28 من مسلسل "الكبير قوي 6" ضجة كبرى حيث شهدت أحداثها افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، بمشاركة عدد من النجوم منهم شيرين رضا وهنادي مهنى وفتحي عبدالوهاب ومحمد ممدوح "تايسون"، وكذلك محمد سلام بشخصية الممثل لا بشخصية "هجرس" في المسلسل.

حيث بدأت فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي خلال أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "الكبير أوي 6" وتوافد النجوم على السجادة الحمراء.

مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، غرقت بالفيديوهات القصيرة لحوارات نجوم مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي على سجادته الحمراء، وأحدثت الحلقة 28 من مسلسل الكبير قوي 6، حالة كبيرة من التأثير والإعجاب والشديدين لمشاهدي المسلسل وحتى غير المشاهدين الذين حرصوا على مشاهدة إطلالات هؤلاء النجوم بصفتهم في المهرجان ضمن أحداث المسلسل.

ابنة فتحي عبدالوهاب ومايوه تايسون وخوف شيرين رضا ضمن مهرجان المزاريطة!

فتحي عبدالوهاب يشارك في المهرجان ويصدر بيانًا هامًا:

وفي أحداث الحلقة أيضًا، وصل الفنان فتحي عبد الوهاب، إلى حفل افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي MIFF، وتجمع حوله بعض المعجبات وطلبن التقاط صورة تذكارية معه، وطلب واحدة منهن أن يحمل طفلتها الصغيرة. ثم فجأة ظهرت فتاة أخرى أخبرتهن أن الفنانة يسرا وصلت فركضن تاركين الفنان فتحي عبد الوهاب يقف بمفرده يحمل الفتاة الصغيرة ولا يعرف ماذا يفعل. 

لذا اضطر للدخول بها إلى المهرجان.

بعدها وبشكل ساخر وتماشيًا مع الأحداث الكوميدية للحلقة، أصدر الفنان فتحي عبدالوهاب، بيانًا عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد عرض الحلقة، يعلن أن هذه الطفلة ليست ابنته.

وجاء في البيان صورة للفنان فتحي عبدالوهاب في مهرجان المزاريطة، وهو يحمل الطفلة معلقًا "قال الفنان فتحي عبدالوهاب أنه ليس لديه أطفال من الإناث مؤكدا أن البنت التي ظهرت معه في إحدى الصور هي بنت سيدة من سيدات المزاريطة الأفاضل وأن السيدة تركت معه الطفلة لتلتقط صورة مع النجمة يسرا واختفت بعدها مشيرًا إلى أنها لم تأخذ ابنتها حتى الآن وناشد عبدالوهاب صناع المهرجان بسرعة التواصل مع السيدة لتتسلم الطفلة في أقرب وقت".

ابنة فتحي عبدالوهاب ومايوه تايسون وخوف شيرين رضا ضمن مهرجان المزاريطة!

هجرس يضيف شطة لتصريحات محمد ممدوح: 

كما التقى هجرس بالفنان المصري، محمد ممدوح، على هامش فعاليات افتتاح هرجان المزاريطة السينمائي الدولي MIFF، وأجرى حوارًا هزليا مع هجرس بطريقة كلامه في الشخصية، وتحدث فيه عن الفن وبرامج المقالب والرياضة وآراءه الشخصية في العديد من الأمور التي أضاف عليها هجرس "شطة" بطريقته الكوميدية.

بدأ الحوار بهجرس وهو يمتدح الفنان محمد ممدوح وقال عنه "معبودة الجماهير مثل نبيلة عبيد"، فحاول محمد ممدوح إيقاف التصوير ولكنه فوجئ أنه بث مباشر، فظن أنه برنامج مقالب وأن هجرس هو رامز جلال وشد شعره في محاولة لخلع الشعر المستعار، مؤكدًا أنه يرفض الظهور في برامج المقالب، ليرد عليه هجرس مازحًا: "لو مقالب كنت هتعرف".

وبعدما أيقن محمد ممدوح أن هجرس ليس رامز جلال، وأنه ليس في برنامج مقالب، واصل الحوار، حيث سأله هجرس عن الرياضة وسبب تسميته بـ"تيسون"، ليروي هجرس من مخيلته قصة أنه كان ملاكما وضرب تيسون ليحصل على اسمه، ولكن الممثل الشهير نفى هذه الواقعة، وكشف أنه لا يحب الرياضة أو الرياضيين، ليقاطعه هجرس بقوله "اعتراف حصري لمهرجان المزاريطة: محمد ممدوح لا يحب الرياضية ولا الرياضيين ولا حتى محمد صلاح"، لينفعل عليه محمد ممدوح، ويطلبه ألا يضيف كلام من نفسه، فيجيبه هجرس "بحط شطة على التصريحات".ثم وجه هجرس سؤالا لممدوح حول تصريحاته عن رفضه تقديم الفنان لأدوار إغراء، فرد عليه ممدوح "لا يمانع بذلك"، وواصل الحديث بشكل هزلي وكوميدي ساخر، ليرد عليه هرجس "تصريح خاص آخر من محمد ممدوح، إنه سيظهر بمايوه في المهرجان" ليرد عليه تايسون "قطعتين".

ابنة فتحي عبدالوهاب ومايوه تايسون وخوف شيرين رضا ضمن مهرجان المزاريطة!

شيرين رضا خائفة في مهرجان المزاريطة:

أما النجمة شيرين رضا فأعربت عن قلقها وخوفها من المهرجان منذ دخولها، خلال حوارها مع هجرس، وهو الحوار الذي اقتحمه الكبير وظل واقفًا يتغزل فيها، ويعرفها عن نفسه.

وأطلت شيرين بإطلالة جذابة في مشاركتها في حلقة مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في مسلسل الكبير قوي 6، حيث ارتدت فستان باللون الأسود، ونسقت أعلاه شال بصيحة الفرو، واعتمدت مكياجاً بدرجات النيود. واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود، كما ارتدت إكسسوارات مكونة من حلق، وعدة خواتم.

ابنة فتحي عبدالوهاب ومايوه تايسون وخوف شيرين رضا ضمن مهرجان المزاريطة!كواليس فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي:

بدأ التحضير لمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي MIFF منذ الحلقة السادسة والعشرين عندما أعلن حزلقوم في مؤتمر صحفي بأنه سيستضيف النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، بناءً على طلب من المحافظ الذي رأى أن هذا المؤتمر الدولي سيضع المزاريطة على الخريطة، لتنشيط السياحة في المزاريطة.

بعدها بدأ تقسيم المهام بين الكبير وأبطال المسلسل، والقائمون على مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، هم الكبير قوي وهجرس وفزاع وحزلقوم ومربوحة والدكتور ربيع، وكل منهم لديه مهمة الخاصة داخل المهرجان.

الدكتور ربيع تولى مهمة قسم العلاقات العامة والتواصل مع النجوم، ومربوحة قامت بدور المراسلة التي ستجري لقاءات مع نجوم المهرجان على السجادة الحمراء.

بينما تولى هجرس وجوني استقبال الضيوف ومحاورتهم على السجادة الحمراء.

أما حزلقوم، فهو الممول الرئيسي لمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي وسافر قبل تنظيم المهرجان لذا لم يظهر فيه، لكن تمكن من دعوة كل من الفنانين محمد ممدوح، إياد نصار، هنادي مهنا، أحمد سعد، وفتحي عبدالوهاب وشيرين رضا.

ابنة فتحي عبدالوهاب ومايوه تايسون وخوف شيرين رضا ضمن مهرجان المزاريطة!

مسلسل الكبير قوي 6:

مسلسل الكبير قوي 6، بطولة الفنان أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي، وبمشاركة نخبة من الفنانين أغلبهم من أبطال الأجزاء الخمسة الماضية.

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 6 حول "الكبير أوي" الذي أصبح ملتزما بمسؤولية تربية أبنائه "العترة وجوني" ويقرر الزواج من امرأة لمراعاتهما وهي مربوحة. 

أما جوني فيحاول إيجاد عمل يحقق منه الربح ولذلك يقرر عمل فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي لأهل المزاريطة، ويظل الشقيق الثالث حزلقوم كما هو يتورط في العديد من المشاكل في أي مكان يتواجد فيه.

وعلى هذا المنوال تستمر في المسلسل مغامرات الكبير أوي وشقيقيه جوني وحزلقوم، في أحداث الجزء السادس حيث تعود الشخصيات الثلاث للظهور مجددًا بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس، وهذا العام تشاركه الفنانة رحمة أحمد في دور "مربوحة" لتغطية غياب الفنانة دنيا سمير غانم التي كانت تجسد شخصية "هدية" زوجة الكبير قوي.