فايز المالكي يرد على انتقادات صورته مع معجبة: سبوني واتركوها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
فايز المالكي يرد على انتقادات صورته مع معجبة: سبوني واتركوها

رد الفنان فايز المالكي على الجدل المثار حول مقطع الفيديو الذي انتشر خلال الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي أظهر كواليس التقاطه لصورة مع إحدى معجباته الشابات بشكل متقارب، مما عرضه لانتقادات واسعة.

إليكم التسلسل الزمني والقصة الكاملة لأزمة صورة فايز المالكي والفتاة المعجبة، ورده على مهاجميه عبر السوشيال ميديا بسبب هذا الأمر..

صورة في معرض فني

ظهر فايز المالكي في مقطع فيديو متداول بكثرة خلال الساعات الأخيرة، أثناء تواجده في أحد المعارض الفنية المقامة حالياً بالمملكة العربية السعودية، بينما يتحدث بشكل خاص وجانبي مع إحدى المعجبات.

كأي شخص مشهور أو فنان له معجبين ومعجبات، بدأت الفتاة في تجاذب أطراف الحديث مع فايز المالكي، ثم التقطا صورة عادية بعدسة خارجية، قبل أن يستعدا لالتقاط صورة خاصة بطريقة السيلفي معاً، إلا أن ما حدث أثناء التقاط الصورة أثار الجدل.

ظهرت الفتاة منذ بداية الفيديو واقفة في مكانها، بينما كان فايز المالكي ممسكاً بيدها، وعندما تحركت لالتقاط الصورة معه، أحاطها الفنان بحرص وبشكل متقارب عرضه لهجوم كبير دون النظر في الأسباب التي رفض الكشف عن طبيعتها.

شاهدوا الفيديو

هل الفتاة من ذوي الهمم؟

انقسمت الآراء عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشر الفيديو بشكل كبير بعد تداوله على العديد من الصفحات والحسابات الخاصة والعامة، وعلى الرغم من تعرض فايز المالكي لانتقادات بسبب طريقة التقاط الصورة، إلا أن البعض أكد أن هناك مشكلة صحية تعاني منها الفتاة وهذا هو الدافع للمالكي.

قال البعض في التعليقات على الفيديو، إن فايز المالكي فنان خلوق وعلى قدر كبير من الإيمان، وكونه أمسك بيد الفتاة بطريقة لم تعجب البعض وأثارت تحفظهم، فإن هذا لا يعني أن هناك شكاً بأخلاقه أو إيمانه، ولكن كل ما في الأمر ان الفتاة تعاني من أزمة تمنعها من الوقوف بشكل طبيعي.

وأضاف البعض مستنكراً الهجوم على فايز المالكي: "اوصلوا لأفعاله الرجولية ثم تكلموا عنه .. والله إنك كفوو وطيب يا فايز والنعم فيك مليون ولا تسد"، "ياعمري عليها يقذفونها وهم مو عارفين معاناتها حسبي الله ونعم الوكيل اتقوا الله مهما وضحت لك الصورة ما تدري عن الحقيقة تذكروا هذا الكلام دايم"، "عالم ما فيها إنسانية حتى ذوي الههم ماسلمو ماعاشو معاناة المريض وألمه وزي ما ذكرت بطلة عايشة حياتها وتنتج لكن الدخول في النوايا بالسوء وما في رحمة جزاك الله خير علي التوضيح الله يشافيها ودووم للأعلى".

صورة فايز المالكي مع فتاة

رد فايز المالكي على الهجوم

من ناحيته لم يقف الفنان فايز المالكي صامتاً أما حملة الهجوم التي ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للنيل منه ومن الفتاة في التعليقات السلبية التي تعرضا لها على يد عدد من النشطاء، وخرج في مقطع فيديو رداً على هذه الاتهامات.

وقال فايز المالكي في مقطع فيديو جديد متداول، إن النشطاء ينتقدونه ويسبونه هو والفتاة، بدون علم أو تحر، لافتاً إلى أن عليهم ترك النوايا السيئة والتفكير في أمور إيجابية، كما دافع عن المعجبة الشابة مؤكداً أن ظروفها صعبة وتعاني، ومع ذلك لم تستسلم أو تُقهر وتحاول الاستمتاع بحياتها.

وطلب فايز المالكي من المهاجمين أن يتوقفوا فوراً عن سب الفتاة وانتقادها، أما بالنسبة له هو شخصياً فأكد أنه لا يبالي بأي نقد أو إهانة يتعرض لها وأضاف: "سبوني أنا واتركوها بحالها، كفاية اللي فيها، ويكفي أنها تحاول الاستمتاع بحياتها رغم ظروفها، اتركوا النوايا الشينة، أنا لا أبالي بالسباب، والله لو تعرفون كيف تم التقاط الصورة لتبوسون راسي".

شاهدوا الفيديو

تصريحات فايز المالكي رداً على الانتقادات التي تعرض لها بصورة كبيرة، أكدت على تكهنات بعض النشطاء التي أوضحوا فيها أن الفتاة تعاني من ظرف صحي مُتعب منعها من الوقوف بشكل سليم، لافتين إلى أن فايز المالكي شخص ذو ثقة كما أن الصورة تم التقاطها في مكان عام وأمام أعين الناس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار