موكب فخم لتأمين أنانت أمباني وخطيبته في أحدث ظهور بدبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
تفاصيل الاستعدادات النهائية لحفل زفاف أنانت أمباني في لندن
أناقة لجين عمران تخطف الأنظار في أحدث ظهور بدبي
صورة محمد عساف وخطيبته في أحدث ظهور تثير غيرة المعجبات

يواصل أنانت أمباني، أصغر سليل لأغنى رجل في الهند موكيش أمباني، تصدر عناوين الأخبار بأسلوب حياته الباذخ وطريقة عيشه الفخمة، وقد شوهد مؤخراً هو وخطيبته راديكا ميرشانت في دبي، بينما يقومان بجولة تسوق في مركز تسوق سيتي ووك الفاخر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومع ذلك، فإن ما لفت انتباه الجميع لم يكن مجرد رحلتهما في التسوق، بل أيضاً حالة الفخامة التي أحاطت بهم منذ لحظة الوصول إلى مسعاهم، إذ تمت إحاطتهم بحاشية حماية كاملة، مما لفت الأنظار إليهما.

أنانت أمباني وخطيبته في السوق

وفي مشهد يعكس مدى البذخ والرفاهية، دخل أنانت أمباني وراديكا ميرشانت إلى المركز التجاري في سيارة رولز رويس كولينان بلاك بادج البرتقالية اللافتة للنظر، محاطة بقافلة مهيبة من المركبات الأمنية.

ضمت القافلة، التي تقدر قيمتها بأكثر من 3,004,067.50 دولاراً أمريكياً، سيارات من نوعية: كاديلاك إسكاليد، وجي إم سي يوكون دينالي، وشفروليه سوبربان، وحتى سيارة إسعاف، مما يضمن أقصى درجات السلامة والحماية للزوجين البارزين.

وكان أبرز ما في هذه القافلة الباهظة هو بلا شك سيارة رولز-رويس كولينان بلاك بادج ذات الدفع الرباعي. مع سعر يصل إلى 453,250 دولاراً أمريكياً، تعد هذه السيارة مثالاً للبذخ، مما يعكس أسلوب حياة أنانت أمباني الثري. ومن الجدير بالذكر أن أنانت يمتلك بالفعل نموذجاً مشابهاً لنفس السيارة في الهند، مما يُظهر ولعه بالسيارات الفاخرة.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

تتميز رولز رويس كولينان بمحرك V12 مزدوج التيربو سعة 6.75 لتر ينتج قوة 590 حصاناً و900 نيوتن متر من عزم الدوران، وهي حالياً واحدة من أغلى السيارات المعروضة للبيع في الهند ويبلغ سعرها آلاف الدولارات ونحو 8 كرور روبية وهو مبلغ ضخم للغاية في وطن أمباني، مع المزيد من الخيارات الفاخرة التي تقدمها السيارة، توفر بلاك بادج المزيد من القوة وعزم الدوران، وتتميز بلمسات سوداء اللون في جميع الأنحاء، وهناك تصميم مختلف للعجلات أيضاً.

إطلالة أنانت أمباني وخطيبته

والتقط مقطع الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي الموكب الكبير ووثق لحظة دخول أنانت وراديكا، محاطين بأسطول مكون من 20 سيارة دفع رباعي أمنية، وعلى الرغم من استعراض الثروة والتباهي بالحياة الفاخرة، إلا أن الزوجين ظهرا بملابس غير رسمية، حيث ارتدى أنانت قميصاً باللون الأخضر وبنطلون كاجوال من الجينز، بينما ارتدت راديكا قميصاً مخططاً أنيقاً مع بنطال أبيض.

وظهر أنانت وهو يتصفح خيارات الأمتعة الفاخرة داخل المول، وبعيداً عن التألق والتفاخر، شوهد أنانت وراديكا أيضاً وهما يتفاعلان مع رواد الأعمال داخل المركز التجاري، حيث أظهرا سلوكاً بسيطاً على الرغم من خلفياتهم الثرية، ويستمر وجودهما في دبي في جذب الانتباه، مما يترك أثراً مذهلاً وانطباعاً منبهراً من قبل المحيطين من البذخ الهائل وتفاصيل التأمين المصاحبة للزوجين الشابين.

من هو أنانت أمباني؟

أنانت أمباني، هو الابن الأصغر لأغنى رجل في الهند، موكيش أمباني، وهو يتولى العديد من أعمال شركة ريلاينس وهو مدير أعمال الطاقة الجديدة في ريلاينس- ريلاينس O2C وريلاينس نيو سولار إنيرجي- ومن المعروف أن عائلة أمباني تمتلك مجموعة كبيرة من السيارات الفاخرة بما في ذلك العديد من سيارات رولز رويس وبنتلي ومرسيدس بنز مايباخ.

وتصدرت عائلة الملياردير الهندي عناوين الأخبار العالمية قبل أسابيع، بسبب إقامة حفل ضخم خطف الأنظار احتفالاً بالزفاف المستقبلي لأنانت أمباني وخطيبته، وشارك في حفل ما قبل الزفاف في جامناجار بعض من أكثر الرجال والنساء شهرة حول العالم.

وبينما قدمت أيقونة البوب ​​العالمية ريهانا عرضاً حياً للضيوف، كان رئيس ميتا مارك زوكربيرج والمؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت بيل جيتس من بين الضيوف الـ VIP في الحدث الذي استمر ثلاثة أيام.