زوجة ابن أغنى رجل في آسيا تتألق بفستان من توقيع مصمم سعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
زوجة ابن أغنى رجل في آسيا تتألق بفستان من توقيع مصمم سعودي

منذ أول يوم من الاحتفال بزواجهم الذي انتشر بسرعة البرق على صفحات التواصل الاجتماعي، خطفت عروس العام وزوجة أغنى رجل في آسيا راديكا ميرشانت الأنظار بفساتينها التي ظهرت بها في حفلات ما قبل زفافها حتى الآن بداية من فستان فيرساتشي الذي ظهرت به في أول يوم والذي ارتدته من قبل الممثلة بليك ليفلي في حفل ميت غالا 2022 وحتى ثوب الساري الهندي الذي اختارته من توقيع علامة آشي ستوديو Ashi Studio الخاصة بمصمم الأزياء السعودي محمد آتشي.

تفاصيل فستان راديكا ميرشانت من دار Ashi Studio

 فستان راديكا ميرشانت من دار Ashi Studio

في كل مرة يظن المتابعون إنهم شاهدوا ما يكفي من إطلالات العروس ناجدها تظهر بأكثر من إطلالة في كل احتفال، لكن ما لفت أنظارنا هو الثوب الذي اختارته اليوم الثالث لحفل للاحتفال ما قبل حفل الزفاف، وهو عبارة عن ساري هندي من الكريب باللون الوردي تميز بتفاصيل مزينة بالترتر والخرز وأحجار الراين والكريستال الفضي من تصميم دار الأزياء السعودية Ashi Studio، مزج الساري الخاص بالعروس والذي المصمم خصيصاً لها، ما بين عناصر ثقافية مختلفة.

تفاصيل فستان راديكا ميرشانت من دار Ashi Studio

يتميز فستان الساري الكريب بتصميم غير المتماثل ملفوف والذي جاء الجزء العلوي الملفوف حول الكتف مطرزاً، بكتف واحد وذيل إكستنشن متدرج بطول الفستان وبالنسبة لبعض اللمسات الخاصة التي وضعت على الفستان، كان هناك حزام مرصع بالكريستال.

إكسسوارات إطلالة راديكا ميرشانت

تفاصيل فستان راديكا ميرشانت من دار Ashi Studio

اختارت راديكا ميرشانت، مجوهرات ماسية ملفوفة على يديها تكمل بشكل مثالي الساري الوردي الفاخر، تضمنت اختياراتها سلسلة عقد رقيقة توضع على الرأس تعرف باسم "ماانج تيكا"، وأقراط على طراز جومكا ومجوهرات يدوية تسمى هاثفولز، أضافت إطلالتها الجمالية الرومانسية البسيط التي اختارتها بمكياج بدرجات اللون الوردي الناعمة اللمسات الأخيرة على مظهرها.

قصة حب راديكا ميرشانت وأنانت أمباني

راديكا ميرشانت وأنانت أمباني

تتمتع قصص الحب التي تزدهر من صداقات الطفولة بنوعية ساحرة، وحكاية أنانت أمباني وراديكا ميرشانت ليست استثناءً، بينما يستعد أصغر سليل لعائلة أمباني اللامعة لعقد قرانه على شريكته منذ فترة طويلة، فإن الإثارة المحيطة بزواجهما تصل إلى ذروتها، احتفلت راديكا ميرشانت وأنانت أمباني بحفل زفافهما الفخم لمدة ثلاثة أيام متتالية بدءاً من 1 مارس وانتهى في 3 مارس وصلت راديكا إلى المنصة حيث كان أنانت أمباني ينتظرها بفارغ الصبر، مرتديةً فستانًا ذهبيًا متلألئًا مزينًا بالزخارف.

راديكا ميرشانت وأنانت أمباني

قرر الثنائي جعل زواجهما رسميًا أمام عدد كبير من المشاهير والمشاهير من جميع أنحاء العالم، فأقاما طقوسهما الخاصة قبل الزفاف قبل حفلهما الفخم في معبد رادها كريشان في جامناجار بولاية جوجارات، سيتزوج أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في وقت لاحق من هذا العام. وفقًا للإعلان الرسمي، سيعقد الزوجان قرانهما في 12 يوليو 2024.

راديكا ميرشانت وأنانت أمباني

يحمل اختيار يوم 12 يوليو أهمية عميقة، حيث يتماشى مع الاصطفافات السماوية الميمونة التي يُعتقد أنها تمنح البركات لهذه المناسبة، يصادف يوم 12 يوليو بداية اليوم السابع في التقويم القمري ويبدأ عند الساعة 12:32 ظهراً وهو الوقت الميمون لحفلات الزفاف، علاوة على ذلك، يقع اليوم تحت رعاية رافي يوغا، التي يُعتقد أنها تمنح نتائج إيجابية للمساعي التي بدأت خلال هذه الفترة.

حفل زفاف راديكا ميرشانت وأنانت أمباني

عائلة راديكا ميرشانت وأنانت أمباني

وفي حين أن مكان الاحتفال الكبير لا يزال سراً يخضع لحراسة مشددة، تشير الهمسات إلى أن الزوجين قد يتبادلان عهود زواجهما في مومباي أو يختاران وجهة خلابة خارج الهند وبغض النظر عن الموقع، فمن المتوقع أن يكون الحدث مشهداً كبيراً، لخلق تجربة سحرية للعروسين وضيوفهم الكرام، ومع استمرار العد التنازلي للحدث الكبير، تزداد حدة الترقب والإثارة بين المهنئين والمعجبين في جميع أنحاء العالم.،يعد حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت بأن يكون احتفالاً بالحب والبذخ والاجتماع بين عائلتين لامعتين، مما يترك علامة لا تمحى في سجلات تاريخ الزواج الهندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار