نجمات جمعتهن علاقة مميزة بحمواتهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
مقالات ذات صلة
سر علاقة النجمة سلافة معمار بالنجم باسل خياط!
نجمات عرب تجمعهن علاقة صداقة قوية
علاقة صداقة تنتهي بين نجمان تركيان لسبب غريب

شاهدنا الكثير من العلاقات المعقدة بين الحماة وزوجة ابنها في كثير من الأفلام التي تطرقت لمناقشة هذه العلاقة منذ بدايات عهد السينما مثل "حماتي ملاك" و"الحموات الفاتنات" وبالطبع "حماتي قنبلة ذرية"، ولكن على أرض الواقع، غيرت بعض النجمات مفهوم هذا الجدل تماماً.

تمتعت العديد من النجمات بعلاقة مميزة للغاية مع حمواتهن، وشاركت هؤلاء النجمات كواليس من علاقتهن الطيبة بوالدات أزواجهن مع الجمهور، وبعض منها أدهش الناس بسبب قوتها وعمقها، تعالوا نتعرف على أبرزها...

شام الذهبي

الطبيبة شام الذهبي تتمتع بشهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لكونها ابنة الفنانة أصالة من ناحية ولكونها خيار عدد كبير من النجمات الراغبات في الحصول على بشرة متوهجة وصحية من ناحية أخرى.

تزوجت شام الذهبي في مارس 2022 من رجل أعمال مصري يدعى أحمد هلال، ومنذ ارتباطها به تشارك شام العديد من الصور والتحديثات التي تجمعها بحماتها والدة هلال، والمفاجئ أن قوة العلاقة بينهما دفعت شام لإطلاق اسم حماتها على مولودتها الحديثة التي أنجبتها قبل أسابيع قليلة.

ووجهت شام الذهبي رسالة محبة إلى حماتها التي احتفلت بعيد ميلادها مؤخراً قائلة: "كل سنة وأنت مالية حياتنا بالبركة والطمأنينة والسعادة يا أمي وحبيبتي وأنتيمتي، ربنا يحفظك لينا يارب ويخليكي تاج فوق رأسنا العمر كله".

درة

لا تتحدث النجمة درة التونسية كثيراً عن علاقتها بحماتها، فضلاً عن كونها لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية بشكل مستمر وكثيف عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وظهرت درة في صورة دافئة مع حماتها التي احتفلت بعيد ميلادها قبل أشهر، وتوجهت بالدعاء لها عبر منشور شاركه زوجها رجل الأعمال هاني سعد وقالت: "كل سنة وأنتِ طيبة وبخير وصحة وسعادة يا حبيبتي الله يحفظك ويخليكي لينا".

عزة لبيب

الفنانة المصرية عزة لبيب أكدت أن علاقتها جميلة بحماتها الفنانة ليلى طاهر التي تزوجت ابنها قبل أكثر من 30 عاماً، موضحة أنها عملت معها قبل زواجها أكثر من مرة ولعبت دور ابنتها بالصدفة، وأكدت أنها سيدة جميلة وعلاقتهما طيبة.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

مي كساب

الفنانة مي كساب تزوجت من المطرب الشعبي أوكا، وشاركت صورة نادرة قبل سنوات وثقت ظهورها مع حماتها الكبرى "جدة زوجها وليس والدته" وعبرت عن حبها الشديد لها والمكانة التي تتمتع بها لديها.

وكتبت مي كساب: "دي تيتة حبيبتي أمي ربنا يخليكي لينا أنتي وأبويا وما يحرمنا منكم أبداً ..حماتي جده محمد بس أحلى أم في الدنيا أحلى حاجة نعمة الأهل رينا يخليهم لينا عشان إحنا عايشين بحسهم".

فيدرا

أدهشت الفنانة فيدرا الجمهور بسبب حديثها عن قوة العلاقة مع حماتها، تلك القوة التي دفعتها للزواج من ابنيها على التوالي، حيث كانت متزوجة أولاً من سامح الباجوري الذي توفي لتتزوج من شقيقه المخرج هادي الباجوري والذي لم تستمر زيجتها منه طويلاً.

وبسؤالها عن سبب زواجها من شقيقين، أكدت فيدرا أن حماتها هي السبب لأنها كانت سيدة مثقفة وراقية وجميلة، وكانت تعتبرها الصديقة المقربة منها، وعندما توفي زوجها وافقت على الزواج من شقيقه حتى تستمر علاتها مع حماتها فقط.

وقالت فيدرا في تصريحاتها: "هناك أشياء تحدث في الحياة بلا سبب واضح، أنا كنت بحب حماتي بصراحة، كنت قاعدة معاها، كل حاجة كانت مميزة فيها كانت ست جميلة من الداخل والخارج وست مثقفة للغاية الحوار معها لا يُمل، في البداية لم أكن أمتلك منزلاً خاصاً وكنت أقيم معها في نفس المنزل وعندما انتهى بيتي بكيت لأني لم أكن أرغب في مغادرة منزلها هي، وسكنت بمنزل قريب منها حتى يسهل علي زيارتها، جميلة كانت مثلاً أعلى في كل الأشياء".