نجمات أبهرن الجمهور برشاقتهن: إليك أسرار قوامهن المثالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 11 يناير 2024
نجمات أبهرن الجمهور برشاقتهن: إليك أسرار قوامهن المثالي

خلال الفترة الأخيرة أبهرت كثير من النجمات الجمهور برشاقة لافتة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أسرار النجمات للوصول إلى القوام المثالي.

ما بين عمليات التكميم واتباع أنظمة غذائية حرصت النجمات على الوصول إلى قوام مثالي وكشفن للجمهور أسرار مشوارهن مع الرشاقة.

ياسمين صبري

فاجأت ياسمين صبري الجمهور بنحافتها في عدد من إطلالتها، ويعود سر رشاقتها إلى اتباعها نظاماً غذائياً ورياضياً، فتقول الفنانة المصرية: "دي قصة طويلة، أنا عملت حاجة اسمها اختبار دي إن إيه، يقول لك إيه الأكل المناسب لجسمك".

وعن اختيارها لهذا النظام الغذائي قالت ياسمين صبري: "بعد فترة طويلة وسنين لقيت نفسي مش عارفة آكل إيه وإيه الصح، والاختبار ده أي حد ممكن يعمله، لكن متاح أكثر في أمريكا وأوروبا.. أنا معظم أكلي أسماك واللحمة قليل أوي، ممكن يعدي أسابيع من غير ما آكل لحمة، والأساسي بشكل يومي الأسماك".

آيتن عامر

أما آيتن عامر فأدهشت الجمهور برشاقتها، خاصةً وأنها كانت ظهرت بوزن زائد في أعمالها السابقة عقب إنجاب ابنها الأول، إلا أنها خلال الفترة الماضية تألقت من خلال صور نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام ظهرت فيها برشاقة لافتة، فضلاً عن مجموعة من الصور الأخرى ومقاطع الفيديو التي استعرضت فيها رشاقتها في الصالات الرياضية.

وكانت آيتن عامر قد تفاعلت مع الجمهور بعد التعليق على وزنها حيث كتبت متابعة لها: "إزاي بتتحكموا في وزنكم كدة، كنت في المسلسل الأخير بتاعك وزنك زايد أوي ودلوقتي ما شاء الله رشيقة وجميلة، إزاي عملتي كدة؟"، لترد الفنانة المصرية قائلة: "كنت لسة مخلفة ابني، زيادة الوزن طبيعية جداً".

الدكتورة خلود

الدكتورة خلود من بين النجمات العرب اللواتي تألقن برشاقة لافتة، وفي بعض الصور ظهرت بنحافة ملحوظة دفعت الجمهور للتساؤل عن السبب ورائها وهو ما أوضحته الفاشنيستا الكويتية قائلة: "هقول لكم شغلة من الأشياء اللي اكتشفتها تثبت الوزن تخليه ثابت ما يتحرك، ما يتحرك نهائياً".

وتابعت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود: "أنا وزني ثبت تقريباً ال 10 أيام قربت أصير مجنونة أيش فيه لوع كبدي أتاري ما كنت أشرب ماية وايد وأشرب قهوة كتير جداً".

مي كساب

أما مي كساب ففاجأت الجهور بوزنها بعد خضوعها لعملية تكميم المعدة وفي تعليقها قالت: "بنتي داليدا كانت السبب في أني أخسر وزني، طول الوقت تقول لي أنا عايزاكي تبقي رفيعة، وتلبسي كعب وتضعي روج، حينها شعرت أن عليا مسؤولية، وأني ضروري عايزة أعمل هذا الأمر من أجل صحتي لأني لم أكن أتمكن من اللعب مع أولادي، ولا أتحرك براحتي معاهم، وكان هذا الأمر أصح قرار أخدته في حياتي".

هنادي مهنا

هنادي مهنا واحدة من النجمات اللواتي أبهرن الجمهور برشاقتهن، فخلال العام الماضي فاجأت هنادي مهنا الجمهور برشاقتها، بعد أن عُرفت كواحدة من النجمات صاحبات الوزن الزائد، ووقتها أثُيرت التساؤلات حول سر رشاقة هنادي مهنا، خاصة بعد نفي الفنانة الشهيرة خضوعها للتكميم.

ولكن بعد فترة تأكدت توقعات الجمهور بخضوع هنادي مهنا للتكميم، فأعلن والدها الأمر كما نشر الطبيب الخاص بها صورة عبر حسابه الشخص عبر تطبيق تبادل الصور إنستغرام صورة لها أعلن فيها خضوع الفنانة الشابة لتكميم المعدة، لتصبح بعدها الفنانة الشهيرة واحدة من النجمات صاحبات الوزن المثالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار