نيقولا معوض ومرام علي أبطال النسخة المعربة من "امرأة"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
نيقولا معوض يرد على انتقادات مسلسل الحشاشين
نيقولا معوض يفاجئ الجميع بإعلان زواجه بطريقة مختلفة
نيقولا معوض يحتفي بأحدث أفلامه برفقة زوجته وابنته

يشارك الفنان اللبناني نيقولا معوض، كبطل للنسخة المعربة من مسلسل "امرأة" التركي، وتشاركه في البطولة الممثلة السورية مرام علي، ومن المقرر أن يبدأ التصوير بتركيا خلال الفترة المقبلة، ولم يتم الكشف عن باقي فريق عمل المسلسل.

تفاصيل مشاركة نيقولا معوض ومرام علي في مسلسل امرأة 

مسلسل "امرأة" الذي لم يتم الكشف عن اسمه في نسخته العربية حتى الآن، من المقرر أن يتكون من 90 حلقة، وسيبدأ بثه عبر شاشة MBC خلال فترة الخريف المقبلة، وسيتم تصويره تحديداً في الأحياء الشعبية في مدينة إسطنبول ليظهر مثل نسخته التركية من حيث الديكورات وأماكن التصوير المختلفة.

تفاصيل مسلسل "امرأة" بنسخته التركية 

تدور أحداث مسلسل "امرأة" حول بهار والتي قامت بدورها الفنانة التركية أوزغي أوزبرنغي، وهي شابة تقع في حب رجل وبعد أن تتزوجه وتنجب منه طفلين ويعيشان في سعادة كبيرة، يختفي فجأة ليتركها تواجه مصيرها بمفردها مع طفليها، وتنقلب حياتها بشكل جذري، وبعدها يعود الزوج مرة أخرى لتكتشف العديد من الأسرار والخبايا حول سبب اختفائه المفاجئ في إطار تشويقي درامي، وحقق المسلسل أثناء فترة عرضه في تركيا والوطن العربي نجاحاً كبيراً.

عُرض المسلسل عام 2017 واستمر في العرض لمدة 3 مواسم مختلفة بمعدل 81 حلقة لجميع المواسم، يشارك إلى جانب أوزغي أوزبرنغي في النسخة التركية عدد كبير من الفنانين من بينهم جانر سيندروك، كيبرا سيزجن، علي سيمي صفيل، بينو يلدريملار، وهو من إخراج نديم جوتش، وميرف جيرجين، وتأليف يوجي ساكاموتو وهاندا الطايلي.