صورة أوزغي أوزبيرينتشي بدون مكياج تعرضها لانتقادات لاذعة وقاسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يوليو 2018
صورة أوزغي أوزبيرينتشي بدون مكياج تعرضها لانتقادات لاذعة وقاسية

تعرضت أوزغي أوزبيرينتشي لانتقادات شديدة من متابعيها عبر انستقرام بعد أن نشرت صورة جديدة لها بدون مكياج، بدت فيها بملامح مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور.

شاهدي أيضاً: صور كيف تغير شكل بيرجا أكالاي بطلة مسلسل "حب أبيض وأسود" بعد التجميل

فقد ظهرت أوزغي أوزبيرينتشي في صورتها المثيرة للجدل بوجه يكسوه الذبول وبشرة جافة متشققة وعينين متورمتين تحيطهما الهالات السوداء، كما ظهر على جبهتها أثر لجرح قديم.

لكن ما صدم الجمهور حقاً كان انتشار الشعر الأبيض على مقدمة رأسها، حيث جاءت ردود الأفعال انتقادية وعنيفة وصفت النجمة التركية بأنها تبدو كمن تخطت الخمسين من العمر رغم أنها في عمر الثانية والثلاثين فقط.

صورة أوزغي أوزبيرينتشي بدون مكياج تعرضها لانتقادات لاذعة وقاسية

ورغم أن الممثلة التركية الناجحة كانت تحاول من خلال صورتها إبراز أحقية المرأة في عدم الظهور بمكياج كامل وبأبهى صورتها طوال الوقت، إلا أنها تلقت تعليقات سيئة من الجمهور الذي وصفها بأنها لا تعتني ببشرتها كما ينبغي، كما أنها لا تتناول طعاماً صحياً يحافظ على جمالها ورونقها، وأنها بهذا الشكل ستهرم مبكراً وتفقد جمالها بشكل سريع.

الجدير بالذكر أن أوزغي أوزبيرينتشي حققت شهرة كبيرة بمسلسلها الكوميدي "العشق مجدداً"، كما تألقت مؤخراً بمسلسل "امرأة" الدرامي الذي حقق معدلات مشاهدة مذهلة على الرغم من قصته المحزنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار