هند القحطاني تسأل ابنتها عن صوم رمضان و ترد بإجابة صادمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على المتنمرين عليها برسالة صادمة
هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالة ابنتها
هند القحطاني ترد على أنباء هروب ابنتها من المنزل

عبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم من الفيديو الذي نشرته مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني بصحبة ابنتها رؤي يتحدثان فيه عن صيام شهر رمضان.

هند القحطاني تصدم الجمهور بسبب صيام رمضان

وظهرت رؤي في الفيديو الذي نشرته وهي تقوم بتصوير نفسها إلا أن والدتها هند القحطاني، وجهت لها سؤالاً حول نيتها صيام شهر رمضان هذا العام، قائلة: "بتصومين؟".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وجاءت إجابة رؤي ابنة هند القحطاني بعد ثوان من التردد قائلة: "إن شاء الله"، إلا أن والدتها طلبت منها أن تحاول هذا العام صيام شهر رمضان: "حاولي".

واستمرت رؤي في الحديث إلى والدتها وهي تحمل نفس علامات التردد قائلة: "بجاول إذا ما نسيت"، وجاء رد هند القحطاني" هذكرك أنا"، وردت عليها الأخيرة: "أيوة ذكريني".

This browser does not support the video element.

الفيديو تسبب في صدمة للجمهور بسبب إجابات رؤي الصادمة، وتساءل الكثير منهم حول إذا ما كانت لم تصم كافة الأعوام السابقة خاصة أنها تبلغ من العمر 15 عاماً.

التعليقات من المتابعين عبروا فيها عن صدمتهم منتقدين الفيديو، وجاءت التعليقات: "لماذا هل هذا يعني أنها لم تصم الأعوام السابقة؟ لماذا الاستهتار بالدين، أعوذ بالله، بناتنا تصوم من 9 أعوام الشهر كاملاً، الله يحفظهم ويثبتهم على دينهم"، "يا ويلهم، هذه أمانة في رقبة والدتها وتتعامل مع الأمر بمنتهى الهدوء".

واعتبر البعض أنها محاولة للمزاح، وجاء تعليق أحدهم: "لماذا المزاج في الصيام، هذا فرض، أنهم يفهمون الحرية وترك الاختيار للأبناء خطأ، الله يعافيكم ولا يبتليكم"، "أنا أخشى أن نتناقش مع أطفالنا في يوم من الأيام حول رغبتهم في الصيام ونتهاون في الصلاة ونتعامل مع الأمر أنه شيء عادي واختياري للفرد".

هند القحطاني وصيام رمضان

الجدل والهجوم على هند القحطاني بسبب صيام رمضان لم يكن المرة الأولى حيث أنه تكرر من قبل بعد أن ظهرت في فيديو تروج لأحد المنتجات ثم تناولت منه حبة في نهار رمضان مشيرة إلى أنه بنكهة الفراولة ثم تنبهت لتشير ضاحكة أنها نسيت تماماً أنها صائمة بسبب تفاعلها مع الجمهور والإعلان.

ورغم ذلك لم تسلم هند القحطاني من الهجوم واعتبره البعض مجاهرة بالإفطار.